+A
A-

"مصارف البحرين" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أعلنت جمعية مصارف البحرين عن إطلاق موقعها الإلكتروني بمحتوى جديد كليًّا، وذلك سعيًا من الجمعية لزيادة الترويج للقطاع المصرفي البحريني كواحد من أكثر القطاعات تطورًا في المنطقة، ولزيادة التفاعل مع الأعضاء من مختلف المؤسسات المالية والمصرفية في البحرين.

وقالت رئيسة قسم شؤون الأعضاء في الجمعية أفراح عجاج إن الجمعية حرصت على رفد الموقع بمعلومات شاملة عن القطاع المصرفي في البحرين، مدعمة بالإحصائيات والأرقام، وعن الصيرفة الإسلامية، وشركات التأمين، إضافة إلى عرض لعوامل القوة التي يتفرد بها مثل وجود كفاءات وطنية خبيرة ومدربة ومؤهلة، وبيئة تشريعات ورقابة مواتية، إضافة إلى معلومات عن الاقتصاد والاستثمار في مملكة البحرين بشكل عام.

وأشارت عجاج إلى أن الموقع يرمي أيضًا إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع الأعضاء ليكون بذلك بوابتهم للتواصل الدائم مع الجمعية، وإطلاعهم على كل جديد متعلق بأنشطة وبرامج وفعاليات الجمعية، وبينت أن الجمعية حرصت على تزويد الموقع بقائمة بأعضاء الجمعية من البنوك والمؤسسات المالية العاملة في البحرين تحتوي على روابط تقود إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بكل منهم.

وأشارت إلى أن الموقع بنسخته المحدثة يضم صفحات تعريفية عن الجمعية، وأهدافها، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، والجهاز التنفيذي، وغيرها من المعلومات المهمة، كما يحتوي الموقع أيضًا على صفحة مخصصة يتم تحديثها يوميًّا بالاشتراك مع تومسون رويترز توفر مؤشرًا إرشاديًّا لحساب أسعار الفائدة بين البنوك.

ودعت عجاج جميع المهتمين بالشأن المصرفي والاقتصادي وأعضاء الجمعية إلى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط www.banksbahrain.org  والاستفادة من المعلومات الموجودة فيه، معربة عن ترحيب الجمعية بأية ملاحظات من شأنها المضي قدمًا في تطوير الموقع، وسائر عمل الجمعية.