+A
A-

"BIBF" يطلق ورش عمل لقطاع التأمين

أطلق مركز التأمين في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) سلسلة من "ورش العمل التأمين" المفتوحة والمجانية، تتمحور حول صناعة التأمين وتهدف إلى تغطية جوانب مختلفة ضمن القطاع.

وقد تم إطلاق "ورش عمل التأمين" بهدف توفير منصة الفكر القيادي لممارسي التأمين وزيادة الوعي العام حول صناعة التأمين من منظور الشركات والعملاء. ويهدف مركز التأمين إلى توفير قيمة مضافة للعاملين في قطاع التأمين في المملكة من خلال ورش العمل وتوفير الخبرة الفنية والمهنية للسوق.

وقد تم تقديم ورشتي عمل بنجاح على مدى الشهرين الماضيين، وعقدت الجلسة الأولى في يناير 2017 بعنوان: رحلتك نحو زمالة معهد التأمين القانوني - FCII، المملكة المتحدة، والدورة الثانية عقدت في مارس بعنوان: حوكمة الاكتتاب: من منظور شركة تكافل.

 

 

وفي معرض تعليقها على إطلاق هذه الورش المتخصصة، قالت رئيس قسم الدراسات التأمينية في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) منال مشكور: ""يسرنا أن نعلن عن سلسلة "ورش عمل التأمين" الموجهة للعاملين والمهتمين بسوق التأمين البحريني والتي تهدف إلى توفير منصة لمشاركة أفضل الخبرات والممارسات الفنية من قبل العاملين في قطاع التأمين، بالإضافة إلى تقديم الدعم للموارد البشرية في القطاع في سعيها لتحقيق التطوير المهني المستدام. وستركز الورش على تقديم وتعريف الفرص المهنية المختلفة المتوافرة في هذا القطاع لتوسيع أفق المعلومات حول هذه الصناعة المهمة". وسيقدم المعهد سلسلة من ورش عمل التأمين بانتظام في حرم المعهد في الجفير، وهو مفتوح للجمهور. ومن المقرّر أن تعقد الدورة المقبلة في 19 أبريل 2017.