+A
A-

شركة جراند سبورت ترعى بطولات الإتحاد الآسيوي للطائرة

ترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، عضو لجنة المدربين بالاتحاد الآسيوي محمد الذوادي اجتماع لجنة المدربين الآسيوية والذي عقد بالعاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 17 حتى 20 مارس الجاري وذلك نظرا لغياب الكوري الجنوبي السيد "بارك".

وقال الذوادي لـ "البلاد سبورت" أن ناقش العديد من المواضيع والتقارير الفنية التي أعدها أعضاء اللجنة عن مختلف البطولات التي أقيمت في العام المنصرم 2016 حيث تم رفع العديد من التوصيات والملاحظات وخطة العمل للجنة للفترة من 2017 وحتى 2018 لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة برئاسة السعودي صالح بن ناصر.

وأضاف الذوادي بأن لجنة المدربين الآسيوية بحثت تطوير المستوى الفني للفرق الآسيوية المنافسة على المستوى الدولي، كما تم عقد ندوة للجان الفنية لمراقبة البطولات كما تم التوقيع على عقد الرعاية مع شركة جراند سبورت لبطولات الاتحاد الآسيوي للسنوات الأربع القادمة.

وذكر الذوادي بأن الاجتماع خلص الى العديد من النتائج والتوصيات المثمرة والتي سيتم رفعها لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة على أمل الموافقة عليها لما لها من دور في الارتقاء بالكوادر الفنية في القارة الآسيوية.