+A
A-

المحرق في مواجهة داركليب بطل الخليج اليوم

 

يسعى داركليب بطل الخليج لمواصلة عروضه المتميزة هذا الموسم من خلال الإطاحة بالمحرق عندما يلتقيان الساعة السادسة والربع مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وكان داركليب فاز على المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوط في المواجهة التي جمعتهما في الدور الأول من المسابقة.

ويخوض داركليب المواجهة الأولى له في مسابقة الدوري بعد عودته مؤخراً من المشاركة في بطولة الأندية الخليجية 36 للكرة الطائرة متوجاً باللقب، فيما لعب المحرق قبل يومين مع البسيتين وفاز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط.

داركليب صاحب المركز الثاني في الترتيب العام بـ 24 يشرف على تدريبه المدرب البرازيلي الجديد " سيدني نوتي" والذي يعول على خبرة صانع الألعاب محمود حسن وضاربا مركز 4 محمد يعقوب افضل لاعب شامل في البطولة الخليجية ومحمود عبدالواحد في حال تعافى من الاصابة، بالإضافة إلى حسن عباس وأيمن عيسى بمركز3 والليبرو علي خير الله الحائز هو الآخر على افضل ليبرو في البطولة الخليجية.

ويمتلك العنيد جميع مقومات الفوز على منافسه في ظل استقرار الكرة الأولى لديه وتعدد الحلول الهجومية وقوة الارسالات.

في المقابل فإن المحرق الخامس (21 نقطة) بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي فإنه يسعى لاقتناص نقاط العنيد والثأر من خسارته في القسم الأول، ليضاعف آماله في بلوغ المربع الذهبي، حيث تضم تشكيلة الفريق كلا من السيد علي محمد وعلي ابراهيم ولاعبا الارتكاز راشد أحمد وعيسى الشوملي ومحمد حبيب وصانعي اللعب عماد عبدالله أو محمود العافية والليبرو يوسف عبدالغفار.

ومتى ما قدم المحرق المستوى المعروف عنه فإنه قادر على تجاوز عقبة داركليب.