+A
A-

مدرب أجنبي قادم... سلة المنامة تتعاقد مع ميلاد

أعلن نادي المنامة تعاقده رسميا مع المدرب الوطني عقيل ميلاد؛ ليكون ضمن الطاقم الفني للفريق الأول لكرة السلة، فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي، إضافة إلى البطولة الخليجية التي يستضيفها النادي شهر مايو المقبل.

ولم يعلن النادي عن وظيفة ميلاد في الجهاز الفني إن كان مدربًا أو مساعدًا للمدرب، إذ اكتفى جهاز إعلام النادي بالقول "إدارة المنامة تتعاقد مع المدرب الوطني عقيل ميلاد؛ ليكون ضمن الطاقم الفني لفريق السلة".

ومن المؤمل أن يتعاقد المنامة مع مدرب أجنبي بالفترة المقبلة؛ لينضم إلى المدرب ميلاد في الطاقم الفني، إذ يبدو أن المدرب الليتواني لوكسيوس هو الأقرب لذلك في حال نجاح المفاوضات بين الطرفين.

وسيشغر ميلاد مكان المدرب الصربي دراغان راكا الذي أقيل من منصبه؛ بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الماضية وتلقيه خسارة مفاجئة أمام الحالة في الجولة الأولى من المربع الذهبي للدوري.

وباشر ميلاد مهام عمله ضمن الإدارة الفنية اعتبارًا من مساء أمس، إذ قاد الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق.

وستكون مهمة الوطني ميلاد مع جهاز الفريق الفني هي التحسين من صورته وطرق باب المباراة النهائية لبطولة الدوري، إذ ستقع على عاتقه مسؤولية كبيرة لإعادة التوازن في الأداء، وإرجاع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

وسيعتبر ميلاد ثالث مدرب يقود سلة المنامة هذا الموسم، فقبل الصربي دراغان أقيل مواطنه ميودراج بعد المستوى غير المرضي الذي ظهر عليه الفريق في الدور التمهيدي لبطولة الدوري.