+A
A-

"الأحمر" يختتم التحضيرات لمواجهة سنغافورة بالتصفيات

 

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم، سلسلة تدريباته التحضيرية لمواجهة سنغافورة غدا (الثلاثاء) على الاستاد الوطني، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019.

 وسيخوض "الأحمر" التدريب الأخير على ملعب المباراة عند 5:30 مساء بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، ومساعده الوطني عدنان إبراهيم.

وسيضع الجهاز الفني اللمسات النهائية اليوم على الفريق؛ لتحقيق بداية جيدة في التصفيات، والتي أوقعت قرعتها منتخبنا في المجموعة التي تضم مع سنغافورة منتخبي تركمانستان والصين تايبيه.

وكان المنتخب قد خاض يوم أمس حصة تدريبية وحيدة بالفترة الصباحية على الاستاد الوطني أيضا، وذلك بمشاركة 23 لاعبا بعد استبعاد اللاعب عبدالوهاب المالود؛ للإصابة التي يعاني منها.

ويسعى "الأحمر" لوضع كامل ثقله في الجولة الأولى، خصوصا أن تحقيق انطلاقة إيجابية عبر حصد 3 نقاط سيكون أمرا مهما فنيا ومعنويا في المشوار المتبقي من التصفيات التي ينص نظامها على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست؛ لينضموا إلى 11 فريقا تأهلوا مسبقا إضافة إلى منتخب الإمارات البلد المستضيف للنهائيات الآسيوية.

وتضم قائمة منتخبنا 23 لاعبا هم سيد محمد جعفر، وليد الحيام، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف وهشام منصور (المحرق)، عيسى موسى، عيسى غالب وعلي حبيب (المنامة)، أبو بكر آدم (العروبة السعودي)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، علي مدن وحسن مدن (الشباب)، محمد الرميحي، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد (الرفاع)، أحمد جمعة وإبراهيم أحمد حبيب (الأهلي)، سيد محسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، علي خليل وأحمد عبدالله (النجمة)، سيد رضا عيسى وعبدالكريم فردان (المالكية).

 

تدريب سنغافورة

من جهة أخرى، وصل في وقت متأخر مساء أمس الأول منتخب سنغافورة إلى أرض المملكة، إذ استقر بفندق داون تاون روتانا، قبل أن يخوض مساء أمس التدريب الأول له على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وسيخوض السنغافوريون تدريبهم الأخير اليوم عند 7 مساء على ملعب المباراة في ذات التوقيت الذي ستلعب فيه المباراة غدا.

 

الاجتماع الفني 

ومن المؤمل أن يحتضن مقر اتحاد الكرة بالرفاع الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا، وذلك عند 12:30 ظهر اليوم.

وسيشهد الاجتماع حضور مراقب المباراة، وممثلي الفريقين واتحاد الكرة، إضافة إلى الجهات ذات العلاقة.

وسيتم بالاجتماع الاتفاق على الأمور الإدارية كافة، إضافة إلى تحديد ألوان الفريقين.

وفي الفترة المسائية، ينعقد في 6:30 مساء المؤتمر الصحافي الخاص بالمنتخب السنغافوري، والذي سيشهد

حضور مدرب وأحد لاعبي الفريق الضيف، فيما سيتحدث مدرب منتخبنا سكوب وأحد لاعبي "الأحمر" في المؤتمر الصحافي الخاص بمنتخبنا عند 6:45، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة.

 

طاقم التحكيم

واكتمل يوم أمس وصول طاقم تحكيم المباراة السيريلانكي، إذ أسند الاتحاد الآسيوي مهمة إدارة اللقاء لحكم الساحة نيفون روبيش، ويعاونه لوكو وويلابادا، والحكم الرابع كاسون لاكمال.

وسيكون الصيني "تو" مراقبا للمباراة، فيما الإماراتي سالم السويدي مقيما للحكام.