+A
A-

بيع جميع أجنحة الضيافة الخاصة الـ34 في حلبة البحرين الدولية

مع قرب استضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، والذي سينطلق في الفترة من 14 حتى 16 أبريل المقبل، وكجولة ثالثة من موسم بطولة العالم للفورمولا وان.

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن نفاذ قاعات الشركات والبالغ عددها 34 قاعة، والتي تقع فوق المدرج الرئيسي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان، وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الثالثة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

 

 

وتأتي عملية بيع جميع الأجنحة في الوقت الذي تزايدت فيه نسبة بيع التذاكر لسباق "عيشها ويانا" عن نفس الفترة في العام الماضي في ظل الإقبال المتزايد من الجماهير للحصول على التذاكر، والتي ستشير إلى حضور جماهيري كبير يضاف إلى الجماهير التي ستكون في نادي البادوك والواحة لمتابعة السباق.

 

سارع للحصول على تذاكرك الآن..

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

 

 

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.