+A
A-

شاهدت لكم: أحدث أفلام هوليوود في البحرين

من أجمل الأفلام الجديدة في السينما المحلية عرض عدد من أفلام هوليوود الكبيرة والمتنوعة في البحرين كالعادة في كل أسبوع.

ويزخر البرنامج هذه المرة بخليط لكل أنواع الأفلام التي تناسب كل أفراد العائلة مثل الفيلم المنتظر للسنافر في عودتهم مجددا للسينما بنسخة عربية وإنجليزية، وأيضا الفيلم الكوميدي "شيبس" إضافة إلى الأفلام التالية:

 

"CHIPS"

دوريات على الطريق، شريكان مختلفان وضد كل النماذج النمطية، شرطي مهووس جنسيًا بالنساء في ملابس اليوجا، والآخر بطل في سباقات الدراجات النارية يستجدي زوجته للعودة إليه، بهذه الخلطة يقدم فيلم الأكشن والكوميديا CHIPS في دور العرض ويستند إلى مسلسل شهير بنفس الفيلم تم عرضه في نهاية السبعينات وبداية الثمانينات.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابطين يقع عليهما الاختيار ليكونا مسؤولين عن تأمين الطريق السريع بكاليفورنيا على الدراجات النارية، لتقودهما الأحداث إلى التورط في الكثير من قضايا المخدرات والجنس، بجانب محاولتهما التأقلم على العمل سويًا.

ويشارك في بطولة الفيلم مخرجه وكاتبه داكس شيبرد، مع النجم مايكل بينيا (The Martian)، النجمة كريتسين بيل (Veronica Mars)، والنجمة جيسيكا مكنامي (The Vow) والنجم فنسنت دونوفريو الشهير بدوره في فيلم Full Metal Jacket، وبلغت التكلفة الإنتاجية للفيلم 25 مليون دولار أميركي.

 

"Smurfs: The Lost Village"

تدور الأحداث حول مغامرات جديدة لكائنات السميفر، إذ يقع في أيديهم خريطة تدخلهم في الكثير من المشاكل في الغابة المحرمة، ولكنها تقودهم إلى اكتشاف أعظم سر في تاريخ السميفرز، إضافة إلى فيلم الأنيميشن The Boss Baby وهو الفيلم المنتظر الذي تدور أحداثه حول طفل ذي قدرات خاصة، يسعى لإيقاف مؤامرة غادرة من قبل المدير التنفيذي لشركة جرو.

يشارك في بطولته ديمي لوفاتو وجو مانجلينو وماندي باتينكن وراين ويلسون وجاك مابرير وداني بيودي، ومن تأليف ستايسي هارمان وباميلا رايبون وبييو ومن إخراج كيلي اسبوري.

 

Get Out

تدور أحداث الفيلم حول شاب إفريقي أميركي يقوم بزيارة عائلة حبيبته البيضاء في بناية مملوكة لهم، لكنه يكتشف أن البناية التي يقيم بها أهل حبيبته قد اختفى عدد كبير من سكانها في ظروف غامضة، ومن هنا ينذره أحد قاطني البناية بضرورة الخروج بأقصى سرعة، لكنه يدرك أن القول أيسر كثيرًا من الفعل.