+A
A-

كارين رزق الله وعملان جديدان وسينما؟

تصور الممثلة اللبنانية كارين رزق الله مسلسلها (لآخر نفس) من تأليفها مع نخبة من الممثلين اللبنانيين ومن إخراج أسد فولادكار والذي ستخوض فيه للمرة الثالثة سباق رمضان.

كارين كانت حققت انتصارين كبيرين في العامين المنصرمين عندما حقق مسلسلاها (قلبي دق) و(مش أنا) أعلى نسبة حضور في لبنان، ما أحدث خضة في الأوساط الشعبية والإعلامية لتصبح كارين الممثلة الكوميدية واحدة من أهم الممثلات اللواتي يلعبن الكوميدي الرومانسي.

هذا العام يُعرض مسلسلها (لآخر نفس) عبر شاشة الـ MTV بدل الـ LBCI على مدار شهر رمضان.

كارين وخلال التصوير تتحين الفرص المتاحة لكتابة مسلسل جديد تصوره ليعرض خلال العام 2017 على أي محطة تشتري العمل لأنها وعلى غير ما يُشاع لم توقع مع الـ MTV عقد احتكار كامل بل عقد احتكار جزئي يتضمن أعمالها فق خلال رمضان حيث تستفيد المحطة من ثلاث مواسم رمضانية لكارين لتكون لها كامل الحرية في التعاون مع شاشات أخرى على مدار السنة.

كارين وإلى جانب العمل الذي تكتبه وفي عز تصوير مسلسلها الجديد تقرأ سيناريو لفيلم سينمائي عرض عليها قبل أسابيع.. وعلمنا أنها بصدد الموافقة والتوقيع على العمل لامتلاكه الشروط الدرامية التي تلتقي مع تطلعاتها.. إضافة إلى مستوى الإنتاج الذي ترغب فيه وكانت اجتمعت مع الجهة المعنية ووضعت بعض الشروط التي قُبِل بها.