+A
A-

ناصر بن حمد: نرحب بدعم "مينا تليكوم" ونشيد بالالتفاف حول الحدث الشبابي الهام

تواصل الشركات الخاصة مسيرتها في رعاية دورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" وذلك بهدف المشاركة الحقيقية مع اللجنة المنظمة في تنفيذ رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للوصول إلى الأهداف التي وضعها سموه من إطلاق هذه الدورة والرامية إلى تطوير الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

وأعلنت شركة "مينا تليكوم" عن انضمامها إلى أسرة رعاة دورة ناصر بن حمد في نسختها العاشرة، بعد أن قدمت دعمها إلى اللجنة المنظمة العليا للدورة.

وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إننا نعوّل على مشاركة كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص في دعم الدورة الشبابية، ونحثهم على الالتفاف حول هذا الحدث الشبابي الهام والمساهمة في تحقيق أهدافه المرجوة، والتي كانت انعكاساته وضحة في تخريج دفعات من المواهب الشابة".

 وأضاف سموه: نرحب بالدعم الذي تقدمه شركة "مينا تليكوم" للدورة في نسختها العاشرة، لا سيما في ظل سعي الشركة إلى دعم المشهد الاقتصادي البحريني من ناحية الاتصالات، والقيام بدور بارز في تطوير المشهد الشبابي والرياضي في المملكة عبر رعاية الدورة لسنوات، الأمر الذي يؤكد السياسة المميزة التي تتبعها الشركة وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني والرياضة البحرينية.

وتابع سموه "أدركت (مينا تليكوم) أهمية توفير كل سبل الدعم من أجل تعزيز دور الشباب البحريني وتطوير الرياضة البحرينية، لذا انضمت إلى أسرة الرعاة خاصة أن البطولة رسم لها طريق مغاير هذا العام من خلال المسابقات المتميزة والمبتكرة، والتي نأمل أن ترتقي إلى طموحات الشباب البحريني الذين سيحرصون على المشاركة في البطولة".

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة "مينا تليكوم" السيد عبدالرزاق جواهري بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل توفير كافة أسباب النجاح للبطولة من الناحية التنظيمية والإدارية.

وقال جواهري: "انطلاقاً من دعمنا المتواصل للبطولات والفعاليات التي تسهم في تطوير قدرات وإمكانيات الشباب البحريني، فقد حرصنا على المساهمة في نجاح  أكبر تجمع شبابي في البحرين"، معرباً عن فخر واعتزاز "مينا تليكوم" بتقديم الدعم لهذه الدورة الشبابية الهامة التي تمثل لحظة استثنائية بالنسبة لها مع وصولها إلى العقد الأول لها.

وأكد "أن وجود (مينا تليكوم) ضمن الرعاة لدورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية تأتي في إطار السياسة العامة للشركة والتزامها بحس المسئولية الاجتماعية تجاه الشباب البحريني، وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة لتكون جزءاً رئيسياً من الدعم المقدم للشباب في البحرين، خاصة أن بناء مستقبل أفضل للأجيال الشبابية القادمة يعد جزءاً لا يتجزأ من رؤيتنا في (مينا تليكوم).

وكان رئيس مجلس إدارة "مينا تليكوم" السيد عبدالرزاق جواهري قد سلم دعم الشركة للدورة إلى رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة السيد توفيق الصالحي مدير المكتب الأعلامي ومركز المعلومات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدوره الذي أشاد بدوره بدعم الشركة وحرصها على المساهمة في إنجاح الحدث.