+A
A-

“بتلكو” تجدد شراكتها مع “الحلبة” لـ 3 سنوات

وقعت شركة بتلكو وحلبة البحرين الدولية، عقداً لتمديد شراكتهما لمدة 3 سنوات.

وووقع الاتفاق نيابة عن “بتلكو” رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وعن الحلبة رئيسها التنفيذي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.  وعبر الشيخ محمد عن اعتزاز “بتلكو” لشراكتها الاستراتيجية مع حلبة البحرين، مؤكداً التزام الشركة، بدعم سباق الفورمولا 1 الذي يعد الحدث الرياضي العالمي البارز. وأضاف “من منطلق دورها كشريك الاتصالات الرسمي لحلبة البحرين والمزود الرائد لخدمات الاتصالات في المملكة، ستواصل بتلكو سعيها لتوفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات الشاملة لجميع الفعاليات التي تقام على الحلبة، بما في ذلك سباقات الجائزة الكبرى السنوية”.

وأكد الشيخ سلمان أهمية الدور الذي تؤديه الشركات البحرينية في دعم ومساندة الحلبة لتحقيق أهدافها. وقال “نود أن ننتهز هذه الفرصة لتأكيد أهمية حضور بتلكو المستمر ضمن عائلة الحلبة والذي يساعد في الترويج لرياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وتسليط الضوء على أهمية الفعاليات التي تستضيفها المملكة ومردوداتها الرياضية والاجتماعية والتجارية”.

وتابع “بالتزامن مع استضافتنا لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2017، نتطلع إلى ترسيخ شراكتنا العريقة والمثمرة مع بتلكو ونأمل استمرارها في المستقبل”.