+A
A-

وزير الإعلام لـ "البلاد سبورت": الحدث يعكس صور نجاح المواطن

أكد وزير شؤون الإعلام علي الرميحي في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" أن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 حدث رياضي واقتصادي وإعلامي يعكس الكثير من صور النجاح الذي يقوم بها المواطن البحريني.

جاء ذلك أثناء تفقده المركز الإعلامي لحلبة البحرين الدولية يوم أمس (السبت) برفقة الرئيس التنفيذي للحلبة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الذي قدم شرحاً مفصلاً للرميحي عن آلية العمل في المركز الإعلامي.

وقال الرميحي "أنا سعيد بتواجدي في المركز الإعلامي، إذ إن مثل هذه الفعاليات تمنح فرصة كبيرة للإعلاميين في الإلتقاء بزملائهم في جميع وسائل الإعلام".

وأكد وزير شؤون الإعلام أن معاني السعادة والفرحة تكتمل عندما نرى هذه الأداور للمواطن الذي يقوم بمثل هذا العمل الجبار ليعكس الصورة المشرقة للبحرين، مشيرًا إلى أنها فرصة للشباب البحريني ليقوم بالعمل التطوعي خدمةً لوطنه، مؤكدًا أن هذا هو محل فخر واعتزاز بهذه الكوادر المخلصة.

وتابع "الفعاليات المصاحبة لسباق الفورمولا 1 هذا العام شهدت جوانب متجددة عديدة، وكل ذلك يأتي من حرص المسؤولين في الحلبة الذين يقومون بدور جبار لإنجاح هذا العرس الوطني، ونحن نشاهد المجتمع البحريني بمختلف أطيافه وأعماره متواجداً في الحلبة وهذه إيجابية نسعد بمشاهدتها".