+A
A-

المحرق يختتم التحضيرات لمواجهة صحم العماني "آسيويًا"

 

يختتم ممثل المملكة فريق المحرق في 5.15 من مساء اليوم إعداده للقاء فريق صحم العماني، غدا (الإثنين) على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيخوض المحرقاويون التدريب الأخير على الاستاد الوطني مسرح المواجهة، وذلك بقيادة المدرب الألماني جاسبرت.

وكان المحرق قد تدرب أمس على الملعب الخارجي التابع له، إذ خاض الحصة المرانية خلال الفترة المسائية، قبل أن يدخل الفريق معسكرا داخليا بفندق إليت سبا في المحرق؛ استعدادا للمباراة وبقائمة تضم 20 لاعبا.

وسيدير اللقاء الحكم الكوري الجنوبي كيم ديونغ، ويساعده مواطناه بانق وسونغ، والحكم الرابع عادل علي من الإمارات، فيما سيكون الفيتنامي "فو" مراقبا للمباراة، والسعودي محمد حمد مقيما للحكام.

ويدخل المحرقاويون المواجهة الآسيوية بنشوة الفوز المحلي حديثا على النجمة (2-0) في دوري "فيفا"، بالإضافة إلى الفوز في الجولة الماضية على النجمة اللبناني على الاستاد الوطني بهدف جمال راشد في اللحظات الأخيرة من كرة ثابتة.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة الوحدات الأردني برصيد 8 نقاط، ثم المحرق 7 نقاط، صحم 4 نقاط، والنجمة اللبناني 3 نقاط.

وصول العمانيين

وصل ظهر أمس وفد الفريق العماني إلى المملكة، حيث استقر في فندق إليت جراند بضاحية السيف.

وخاض العمانيون تدريبهم الأول عند 6 مساء على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، في حين سيخوضوا التدريب الثاني والأخير في 6.45 مساء اليوم وهو توقيت المباراة، وذلك على الاستاد الوطني.

ويرغب العمانيون في التسلح بعامل الفوز ذهابا على المحرق، إذ تفوقوا في الجولة الأولى على ممثل المملكة بنتيجة (3-2).

 

الاجتماع الفني

يعقد في 12 من ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وسيشهد الاجتماع حضور ممثلي الناديين والجهات المعنية؛ للاتفاق على كافة الأمور الإدارية المرتبطة بالمواجهة.

وخلال الفترة المسائية، تحتضن قاعة المؤتمرات بالاستاد الوطني المؤتمرين الصحفيين للفريقين، وذلك عند 6.15 مساء.