+A
A-

رئيس الوزراء: فتح مجالات جديدة للتعاون مع عمان في شتى القطاعات

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أمس الأمين العام لوزارة الخارجية بسلطنة عمان بدر البوسعيدي.

وأثناء اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية العمانية من مستويات متقدمة وتعاون مثمر يعبر عن متانة علاقات الأخوة التاريخية بين الشعبين والبلدين الشقيقين. 

وأكد سموه اهتمام مملكة البحرين بتطوير التعاون الثنائي بين البلدين وفتح مجالات جديدة للتعاون في شتى القطاعات ارتكازا على ما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر تاريخية قوية ومتينة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالخطوات التي حققتها سلطنة عمان على صعيد مسار التنمية والتطور بقيادة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، مؤكدا سموه أن المجال مفتوح أمام تنمية التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات. كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات الخاصة بآفاق التعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عمان وسبل دعمه وتطويره على الصعد كافة. ونوه الأمين العام لوزارة الخارجية بسلطنة عمان الشقيقة بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تنمية العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الشقيقين، كما نوه بإسهامات سموه على صعيد مسيرة مجلس التعاون وتعزيز التعاون الخليجي.