+A
A-

اليوم تجمع أكاديميات كرة القدم المدرسية في الملاعب الخارجية

سيُقام الاثنين التجمع الأول لأكاديميات كرة القدم المُطبقة في المدارس الحكومية، وذلك في الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة بالفترة الصباحية، وابتداءً من الساعة الثامنة.

والمدارس السبع المشاركة في المشروع هي: أبن سينا الابتدائية للبنين بقيادة معلم التربية الرياضية أحمد مكي العلي، الإمام مالك بن أنس بقيادة المعلم راكان مفلح، الرازي بقيادة سيد محسن علي، سترة بقيادة محمد العالي، أبوالعلاء المعري بقيادة عبدالرحمن المهيزع، وادي السيل بقيادة محمد العنزي والحد الابتدائية الإعدادية بقيادة محمد قاسم المالود، إذ سيتم تنظيم منافسات مصغرة فيما بينهم للتعرف أكثر على المستويات التي وصلوا لها وأيضاً لتعويدهم على أجواء المنافسة والاحتكاك بالزملاء من المدارس الأخرى والاستفادة منهم.

وسيكون التجمع الثاني وهو بمثابة الحفل الختامي يوم الخامس عشر من الشهر القادم، وسيتم فيه أيضاً تنظيم العديد من المباريات مابين الأكاديميات، وبعدها سيتم تقييم المشروع بشكل كامل في سنته الأولى، أملاً في تطويره وتطبيقه بشكل أفضل في السنوات القادمة.

وعدد الطلاب المشاركين في المشروع 140 طالباً، بواقع 20 في كل مدرسة من المدارس السبع وعمرهم يتراوح مابين 8 إلى 10 سنوات وبدأ التطبيق في الخامس من مارس الماضي.