+A
A-

صراع المركز الثالث بين الاتفاق وباربار اليوم

تقام الإثنين مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، حينما يتواجه فريقا الاتفاق وباربار في تمام الساعة 7 مساءً، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ووصل الفريقان لهذه المباراة بعدما خسرا مباريات المربع الذهبي، إذ سقط باربار أمام النجمة في مواجهتين مقابل مواجهة، وبالسيناريو نفسه مُني الاتفاق مرارة الخسارة أمام الأهلي.

ومن المؤمل أن يحظى لقاء اليوم بالحضور الجماهيري من قِبل الطرفين لدعم وتشجيع لاعبيهما والظفر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

المباراة لها حسابات خاصة بين باربار والاتفاق "الجارين"، إذ كل منهما يريد علو كعبه على الآخر، ويتوقع أن تزداد الإثارة وأهميتها للظفر بالمركز المشرف لمسابقة الدوري، حتى وإن كان طموحهما أكبر من ذلك. الاتفاق الذي قدّم مستويات أقل ما يُقال عنها "رائعة" وكان قاب قوسين أو أدنى من الوصول للمباراة النهائية لولا سوء الحظ الذي لازمه في الدقائق الأخيرة، بكل تأكيد يهدف لتتويج جهوده وتضحياته بالمركز الثالث والذي يعتبر مركزًا جيدًا ومتقدمًا، فيما باربار الذي كان يأمل أن يكون موسمه مثاليًّا خصوصًا بعد "برونزية الخليج" بالمنافسة على لقب الدوري، أخفق في ذلك بعد هبوط أدائه الفني في اللقاءين الثاني والثالث اللذين خسرهما، سيسعى هو الآخر لإنهاء هذه المسابقة بأفضل مركز.

الاتفاق يعوّل على نجومية حارسه علي خميس وأكبر مرزوق وحسن عيسى ومجيد حميد وعمار المدني وعلي القطيري وحسين القطيري، فيما باربار سيعتمد على خبرة أبناء عبدالقادر "جعفر، محمود، علي" بالإضافة إلى جعفر عباس وعبدالله علي وعلي رجب وخليل إبراهيم وحسن علي.