+A
A-

مشجّع أهلاوي يفتعل "هوشة" في مدرجات الطائرة

افتعل أحد جماهير النادي الأهلي يوم أمس الأول "هوشة" في صالة اتحاد الطائرة، خلال مباراة فريقه مع نظيره النصر، وصلت لحد التشابك بالأيدي والضرب في المدرجات بعد انتهاء اللقاء.

إذ وبحسب مقاطع الفيديو التي تحصل عليها "البلاد سبورت" ومصادره المتواجدة مكان الحدث، تبيّن أن أحد جماهير الأهلي تقصّد الاتجاه للاعب النصر فاضل عباس والتعدي عليه لفظيًّا في موقف استفزازي، ليتدخل اللاعب الآخر حسن ضاحي بتهدئة زميله ومطالبته بتراجع الأهلاوي عن موقفه، إلا أن الأمر تطوّر في ظل إصرار المشجّع في تهجمه على فاضل عباس، لتتدخل بعض جماهير النصر في الموقف بمبدأ الدفاع عن لاعب فريقها، وتتوجّه لذلك الفرد وتصطدم به مباشرة بالتشابك والضرب.

من خلال الفيديو ومصدرنا اتضح أن الجهازين الفني والإداري للناديين وبعض اللاعبين أمثال حسن المتروك تدخلوا لتهدئة الوضع الذي تأزم بسبب انخراط بعض جماهير النصر في مدرجات الأهلي والوصول لذلك الفرد والاصطدام به.

بكل تأكيد موقف لا ينم عن الروح الرياضية وتصرف غير أخلاقي من ذلك الفرد المحسوب على جماهير النادي الأهلي اتجاه اللاعب فاضل عباس الذي يمثل خيرة اللاعبين في ملاعبنا المحلية والخليجية.

وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي تطالب فيه جماهير الأهلي برفع عقوبة الإيقاف المفروضة عليها من قِبل اتحاد اليد منذ نهاية الموسم الماضي وحتى الموسم الجاري، وحضور المباراة النهائية التي ستقام غدًا أمام النجمة.