+A
A-

وولف: انتقادات فيرلاين خاطئة

أثنى توتو وولف مدير فريق مرسيدس على باسكال فيرلاين بعد أن تغلب الألماني على زميله ماركوس إريكسون ليحقق المركز الثالث عشر على شبكة الانطلاق خلال التجارب التأهيلية لجائزة البحرين الكُبرى، وتعدّ هذه أفضل نتيجة لفريق ساوبر في التصفيات هذا الموسم.

انهالت الانتقادات على فيرلاين من كلّ حدب وصوب بعد أن تغيّب عن الجولتين الافتتاحيتين للموسم بسبب عدم جهوزيته من الناحية البدنية بعد الاصابة التي تعرّض لها خلال سباق الأبطال.

وقارن وولف تأديته بتأدية فالتيري بوتاس، الذي تعافى من السباق الصعب في الصين ليخطف قطب الانطلاق الأوّل على حلبة الصّخير.

"لقد أثبت بعد كلّ ما مرّ به أنّ تلك الانتقادات خاطئة" قال وولف، مضيفاً: "كان البعض يقول بأنّه يجب أن يكون أقوى ويقود السيارة. لكنه نجح في العودة بقوّة وقدّم تأديةً جعلت فريق ساوبر يمرّ للقسم الثاني من التصفيات. وأنا أشعر بالسعادة لأجله".

وعندما سُئل ما الذي يتوقعه خلال يوم الأحد، قال وولف: "أتوقع تأدية قوية. سيكون من الرائع لو يستطيع إنهاء السباق دون أن يعاني من أيّ ألام، ويساعد ساوبر على تطوير السيارة. توجد رغبة واضحة داخل الفريق للخروج من الوضع الذي هم فيه الآن، وبوسع فيرلاين أن يكون جزءاً من ذلك".

واعترف فيرلاين، الذي استفاد من التلويح بالأعلام الصفراء خلال القسم الأوّل من التصفيات والذي أفسد اللفات الأخيرة لسيارات كانت على الأرجح أسرع، بأنّ تأديته تجاوزت سقف تطلعاته.