+A
A-

المحرق يستضيف صحم العماني في مواجهة مهمة

يخوض ممثل المملكة فريق المحرق في 6.45 من مساء اليوم لقاء مهما أمام فريق صحم العماني، على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتتمثل أهمية المباراة في كون الفوز ضروري للمحرق؛ للبقاء على أمل المنافسة في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة وأن نظام التأهل ينص على ترشح أبطال المجموعات الثلاث

عن منطقة غرب آسيا، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان بين هذه المجموعات.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة الوحدات الأردني برصيد 8 نقاط، ثم المحرق 7 نقاط، صحم 4 نقاط، والنجمة اللبناني 3 نقاط، في حين يلتقي اليوم الوحدات مع النجمة أيضا.

واختتم المحرقاويون سلسلة تدريباتهم يوم أمس، وذلك على الاستاد الوطني مسرح المواجهة، إذ قاد المران المدرب الألماني جاسبرت.

وركز جاسبرت في المران الأخير على كافة الأمور الفنية المتعلقة بشكل الفريق، حيث يؤمل في تحقيق فوز من جهة، وتعويض خسارة الذهاب (3-2) من جهة أخرى.

وسيدير اللقاء الحكم الكوري الجنوبي كيم ديونغ، ويساعده مواطناه بانق وسونغ، والحكم الرابع عادل علي من الإمارات، فيما سيكون الفيتنامي "فو" مراقبا للمباراة، والسعودي محمد حمد مقيما للحكام.

ويدخل المحرقاويون المواجهة الآسيوية بنشوة الفوز المحلي حديثا على النجمة (2-0) في دوري "فيفا"، إضافة إلى الفوز في الجولة الماضية على النجمة اللبناني على الاستاد الوطني بهدف جمال راشد في اللحظات الأخيرة من كرة ثابتة.