+A
A-

نادي البحرين لهوكي الجليد يشارك في بطولة دبي الدولية لهوكي الجليد 2017

يستعد نادي البحرين لهوكي الجليد للمشاركة في بطولة دبي الدولية لهوكي الجليد المقرر اقامتها في دولة الإمارات الشقيقة وذلك خلال الفترة من 19 ولغاية 22 ابريل 2017م، بمشاركة 23 فريق من مختلف الدول الخليجية والأوروبية. ويلعب نادي البحرين ضمن المجموعة الثالثة في هذه البطولة والتي تحتوي على فرق من سويسرا وجمهورية التشيك وروسيا والامارات.

وسعى لاعبي النادي إلى رفع مستواهم الفني لما تتميز به هذه البطولة من قوة وتحدي على الصعيدين الفني والبدني، إذ أنها تحظى بمشاركة نخبة متميزة من الفرق القوية ذات خبرات كبيرة في هذه الرياضة المميزة.

وعلى الرغم من تواضع الإمكانيات سعى مجلس الإدارة على المشاركة في هذه البطولة للمرة الرابعة، سائلين المولى عز وجل أن يوفقهم وان يتمكنوا من الحصول على مراكز متقدمة رافعين راية مملكة البحرين الرائدة ف المجال الرياضي وما وصلت إليه من إنجازات خلال السنوات السابقة.

ويطمح النادي في هذه السنة لأن يكون أحد الفرق المنافسة على المراكز الاولى، حيث تعتبر هذه البطولة واحدة من اهم مشاركات النادي السنوية والتي بدورها تعطي اللاعبين الفرصة للاحتكاك مع فرق قوية مما يعزز لديهم روح المنافسة واكتساب الخبرة في مثل هذه الأجواء التنافسية.

كما تقدم السيد عبدالله القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي الجليد بجزيل الشكر والتقدير إلى وزارة شئون الشباب والرياضة لمساندتها ودعمها الدائم للنادي منذ تأسيسه في سنة 2009 م وعلى تسهيل إجراءات اللاعبين للمشاركة في البطولة كما يتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى إدارة مركز ارض المرح على تعاونهم الدائم وتسهيل تمارين الفريق  كما يتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى جميع أعضاء مجلس إدارة النادي وجميع اللاعبين على ما بذلوه من مجهودات كبيرة خلال الأيام السابقة استعدادًا للمشاركة في هذه البطولة ورفع أسم مملكة البحرين الغالية في كافة المحافل الدولية.