+A
A-

سامسونج تطلق جهاز جالاكسيS8 و S8+في البحرين

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق جهاز جالاكسيS8 في البحرين، وهو هاتف ذكيّ يتخطّى كافة حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميم الجهاز الانسيابي ومجموعة متنوعة من عروض الخدمات الجديدة، وذلك في حدث خاص أجري في فندقريتز كارلتون. ومع إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات، إضافة إلى شاشة عرض مذهلة ولامتناهية لتجربة مشاهدة غامرة، يقدّم هاتف جالاكسيS8 مستوىً جديدًا من الوظائف وسهولة الاستخدام، وعالمًا لامتناهٍ من الاحتمالات.

وفي هذا الإطار، قال طارق صباغ،رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات : "يقدّم سامسونج جالاكسيS8عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق مميّزة لاختبار العالم. إن جالاكسيS8 لا يمثل بحد ذاته إطلاقاً لهاتف جديد في المنطقة وحسب، وإنما طريقة حديثة لعيش تجارب جديدة من قبل العملاء، ونظراً لأننا نعلم أهمية اكتشاف العالم والثقافات الأخرى بالنسبة لسكان هذه المنطقة، قمنا بالتعاون مع طيران الاتحاد وموقع Hotels.com من أجل مكافأة عملاءنا المخلصين."

يرتكز جالاكسيS8 على إرث سامسونج الذي يُعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عمليّة. متوفرة بحجم 5.8 بوصة في جالاكسيS8و6.2 بوصة في جالاكسي S8+، تشكّل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحًا أملسًا متواصلًا من دون أزرار أو زوايا قاسية. والنتيجة هي تجربة مشاهدة غامرة بالفعل من دون أي الهاءات ما يجعل تعدّد المهام أكثر ملاءمة. إنّ تصميم جالاكسيS8 المدمج يتيح تشغيل الهاتف المريح بيد واحدة و تصميمه باستخدام زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل  Corning® Gorilla® Glass 5من الأمام والخلف ما يمنحه قوة تحمل عالية ولمسات نهائيّة عالية الجودة.