+A
A-

السفراء العرب في المملكة: التكريم اعتراف عربي بجهود رئيس الوزراء في الطفرة التنموية

 تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح؛ بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من جانب جامعة الدول العربية.

وفيما يلي نص البرقية:

حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس مجلس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إنه ليسعدني ويشرفني أن أتقدم لسموكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم “درع الريادة في مجال العمل التنموي العربي” من قبل جامعة الدول العربية، والذي جاء تكريما لجهودكم وإنجازاتكم الدءوبة والمتواصلة في جميع المجالات وخاصا في مجال النهضة الحضارية والتنموية التي تشهدها مملكة البحرين، والتي كانت محط إعجاب العديد من المؤسسات الدولية والإقليمية.

داعين المولى العلي القدير أن يحفظ سموكم من كل مكروه، وأن يمتعكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم لاستكمال مسيرة الخير والعطاء لمملكة البحرين الغالية وشعبها الكريم.

 

عزام مبارك الصباح

سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين 

 

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من سفير سلطنة عُمان لدى مملكة البحرين عبدالله بن راشد بن علي المديلوي؛ بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من جانب جامعة الدول العربية.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفني أن رفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة تكريم ومنح سموكم درع الريادة في العمل التنموي من جامعة الدول العربية؛ عرفانا لإسهاماتكم الخيرة في المجال التنموي ودور سموكم الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية.

إن هذا التكريم الرفيع يأتي تأكيدا لرؤية سموكم التنموية وما أحدثته من طفرة هائلة في مجال التنمية حتى باتت مملكة البحرين الشقيقة تحتل مرتبة متقدمة في المؤشرات التنموية العالمية، كما أنه يأتي ليضاف إلى سجل سموكم الحافل بالإنجازات، والذي نال الإشادة والتقدير على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وإنني إذ أهنئ سموكم وشعب مملكة البحرين الشقيق بهذا التقدير والتكريم الكبير لأدعو الله عز وجل أن يحفظ سموكم، ويسدد على طريق الخير خطاكم، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية؛ لمواصلة مسيرة التنمية والبناء لمملكة البحرين الشقيقة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التقدير والاحترام

سعادة السيد عبدالله بن راشد بن علي المديلوي

سفير سلطنة عُمان لدى مملكة البحرين 

 

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين  محمد بن يوسف؛ بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من جانب جامعة الدول العربية.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه 

رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة

تحية خالصة وبعد،،

يشرفني أن أتقدم إلى مقام سموكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة منح سموكم درع جامعة الدول العربية للريادة في مجال العمل التنموي، وذلك تقديرا لدور سموكم وجهودكم المتواصلة والسخية في المجال التنموي.

وإن تكريم سموكم بهذا الدرع لهو تقدير وعرفان بإنجازاتكم التنموية، والتي تعد مفخرة ومثالا يحتذى به، وهي اعتراف عربي لجهودكم وإسهاماتكم الجليلة في تحقيق النهضة الشاملة لما فيه خير مملكة البحرين الشقيقة والأمة العربية جمعاء.

وأسأل الله العلي القدير أن يوفقكم في جهودكم في خدمة الشعب البحريني الشقيق، وأن يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية.

 

وتفضلوا سموكم بقبول فائق عبارات التقدير والاحترام.

محمد بن يوسف

 

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من سفير الجمهورية اليمنية لدى مملكة البحرين علي حسن الأحمدي؛ بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من جانب جامعة الدول العربية.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

نتقدم إلى سموكم باسمي وباسم أعضاء السفارة والجالية اليمنية في مملكة البحرين بالتهاني الحارة وأطيب التمنيات؛ بمناسبة منح سموكم درع العمل التنموي من قبل جامعة الدول العربية تقديرا وعرفانا بدوركم في قيادة مسيرة التنمية والبناء في مملكة البحرين، وكشخصية عربية دعمت العمل العربي المشترك، وأن هذا التكريم يعبر عن مكانتكم الرفيعة ليس في مملكة البحرين فحسب، بل لدى شعوب الأمة العربية، ومنها شعبنا اليمني الذي يكن لكم كل المحبة والتقدير والعرفان.

 

نسأل الله لكم دوام الصحة والسعادة، وأن يمد في عمركم لتواصلوا مسيرة البناء والتنمية.

علي حسن الأحمدي 

 

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين سامي عاصم غوشة؛ بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من جانب جامعة الدول العربية.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

صاحب السمو الملكي حفظه الله ورعاه

يشرفني أن أرفع اسمى آيات التهنئة والتبريك؛ بمناسبة منح سموكم درع العمل التنموي من جامعة الدول العربية كأول زعيم عربي يحصل على هذه الجائزة المرموقة تقديرا لمساهمات ودور سموكم البارز على دفع وتحقيق الأهداف الإنمائية والمنجزات البارزة في مجال التنمية المستدامة وما حققته القيادة والحكومة البحرينية الرشيدة من رفعة وسمو ومراكز متقدمة في كافة المجلات والجهود والإسهامات الكبيرة لسموكم في نهضة مملكة البحرين الشقيقة.

سائلا المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين الشقيقة الرخاء والأمن والازدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه.

 

ودمتم بحفظ الله سالمين

 

القائد بالأعمال بالإنابة سامي عاصم غوشة 

سفارة المملكة الأردنية الهاشمية- مملكة البحرين