+A
A-

رئيس الوزراء يهنئ أمير قطروالأمير الوالد

أجرى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالا هاتفيا بأخيه أمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب خلاله سموه عن خالص تهانيه باطلاق سراح  المواطنين القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين، وأكد سموه أن الإفراج عن المواطنين القطريين المختطفين جاء تتويجا للجهود الكبيرة التي بذلها أمير قطر الشقيقة في هذا الجانب، داعيا سموه المولى جلت قدرته أن يحفظ دولة قطر وشعبها ويديم عليها نعمة الامن والأمان والتطور والازدهار.

وقد أعرب صاحب السمو أمير دولة قطر الشقيقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تعكس عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر. 

كما تم استعراض مسار العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر وسبل دعم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في سائر المجالات.

كما أجرى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا بأخيه صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، أعرب خلاله سموه عن تهانيه بمناسبة إطلاق سراح  المواطنين القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين ، مؤكدا سموه بأن ذلك جاء نتاجا للجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.

وقد أعرب صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تؤكد على ما يربط البلدين من علاقات وثيقة.