+A
A-

منتخب الكاراتيه يبدأ مشواره ببطولة تايلند الدولية اليوم

 

يبدأ منتخبنا الوطني للكاراتيه مشواره اليوم السبت في بطولة تايلند الدولية المفتوحة التي تستمر حتى 24 أبريل الجاري بمشاركة دول: البحرين وتايلند والأردن وإندونيسيا وكينيا واليابان والهند والفلبين وسنغافورة والنيبال وفيتنام ولاوس وكمبوديا.

وخضع لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه يوم أمس الجمعة إلى عملية التسجيل واعتماد أهلية اللاعبين وقرعة البطولة، وشارك المدير الفني نبيل سليمان في الاجتماع الفني الذي عقد بحضور المنتخبات المشاركة كافة.

وسيبدأ مجد صالح السنجار مشواره اليوم السبت في منافسات القتال لمرحلة الناشئين تحت 13 سنة، كما سيخوض اللاعب عبدالرحمن خليفة جناحي منافسات القتال لمرحلة الناشئين تحت 15 سنة، حيث سيلعب مع لاعب إندونيسيا ني رانجا، وستلعب في جناحي مع اللاعبة شي ليديا.

ويوم غد الأحد سيشارك ماهر صالح السنجار في منافسات القتال لمرحلة الشباب تحت 17 سنة، كما ستلعب اللاعبة في خليفة جناحي في منافسات السيدات فوق 18 سنة وأيضاً اللاعب ماهر صالح النجار فوق 18 سنة.

 

تدريبات مستمرة

خاض منتخبنا الوطني للكاراتيه تدريبات مستمرة منذ اليوم الأول لوصوله إلى بانكوك التايلندية، حيث يتدرب المنتخب تحت إشراف المدير الفني نبيل الرفاعي بمشاركة 5 لاعبين الذين سيشاركون في البطولة، وهم: ماهر صالح، وفي خليفة،وعبدالرحمن خليفة، وعيسى أحمد، ومجد صالح.

وأكد المدير الفني نبيل الرفاعي أن البرنامج يسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، وأوضح أن معنويات اللاعبين مرتفعة، والجميع جاهز لخوض المنافسات.

وقال: "نتطلع لتحقيق نتائج إيجابية والصعود على منصة التتويج، اللاعبون يمتلكون إمكانات عالية، ونحن على ثقة كبيرة بقدراتهم بأن يظهروا بالمستوى المعروف وتحقيق الميداليات".

وأثنى الرفاعي على جهود مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط ومتابعته المستمرة للمنتخب.