+A
A-

رئيس الوزراء يهنئ بعودة المختطفين سالمين لقطر

أجرى رئيس الوزراء  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالا هاتفيا بالممثل الشخصي لأمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، أعرب سموه خلاله عن تهانيه بمناسبة إطلاق سراح الأبناء الأعزاء القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين، مؤكدا سموه بأن ذلك جاء تتويجا للجهود والتحركات التي قادها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.

وقد أعرب الممثل الشخصي لأمير دولة قطر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تؤكد على ما يربط البلدين من علاقات وثيقة.

 وأجرى رئيس الوزراء  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالا هاتفيا برئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة قطر الشقيقة الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، هنأه سموه بإطلاق سراح المواطنين القطريين الذين اختطفوا في جمهورية العراق خلال رحلة صيد وعودتهم إلى وطنهم سالمين، داعيا سموه المولى جلت قدرته أن يحفظ دولة قطر وشعبها في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

 وقد أعرب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر الشقيقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة والتي تعكس جانبا من الدعم الذي تحظى به العلاقات البحرينية القطرية من لدن سموه.