+A
A-

“الجعفرية”: حريق في مسجد الشيخ محمد بالسهلة الشمالية

دعا رئيس الأوقاف الجعفرية محسن آل عصفور إلى سرعة المباشرة في إصلاح كافة الأضرار التي لحقت بمسجد الشيخ محمد الكائن في منطقة السهلة الشمالية، وذلك إثر تعرضه لحريق صباح أمس (السبت)، دون تسجيل إصابات. وأشارت الإدارة في بيان إلى أن رئيس الأوقاف الجعفرية كلف الإدارة بالسرعة اللازمة بإصلاح كافة الأضرار الناجمة عن الحريق الذي أتى على المسجد ومحتوياته، ليتم إعادة افتتاح المسجد في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الإدارة إلى أنه فور وقوع الحريق قام رئيس قسم الصيانة في الإدارة علي ميرزا بناءً على توجيه رئيس مجلس الأوقاف بزيارة للمسجد للوقوف على الأضرار التي لحقت بالمسجد ومرافقه وإعداد تقرير فني والتواصل والتنسيق المباشر مع الجهات الرسمية والأمنية.

كما أعربت الأوقاف الجعفرية عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ومسؤولي ومنتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني على سرعة استجابتهم وتمكنهم من إخماد الحريق في وقت قياسي دون وقوع إصابات ولله الحمد، مؤكدة أن الإدارة حريصة على سلامة كافة المصلين ومرتادي المساجد في مختلف المناطق.

وأشاد الأهالي بمتابعة واهتمام “الجعفرية” والدفاع المدني، معربين عن تقديرهم للاستجابة الفورية بسرعة إطفاء الحريق وتوجيه رئيس مجلس الأوقاف بسرعة مباشرة أعمال الصيانة للمسجد.