+A
A-

“جيبك” تستعرض مشاريعها للجنة القطاع الصناعي بـ “الغرفة”

 استعراض رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” عبدالرحمن جواهري مستجدات العمليات التشغيلية للشركة، والمشاريع المستقبلية التي تنوي تنفيذها.

وأشار خلال استقباله أعضاء لجنة القطاع الصناعي بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي خلال زيارة تفقدّية لمجمع الشركة إلى البرامج والإنجازاتها المتعلقة بالإنتاج والسلامة والتسويق والمحافظة على البيئة والمسؤولية المجتمعية، كما استعراض الجوائز العالمية التي فازت بها الشركة، وحققت من خلالها سمعة طيبة في أوساط الأسواق الإقليمية والعالمية.

واعتبر جواهري الزيارة فرصة مواتية للتواصل وتبادل وجهات النظر حول قضايا الإستثمار الصناعي بالمملكة. 

وأعرب عن تقديره الكبير للجهود المميزة التي يبذلها رئيس وأعضاء لجنة الصناعة في قيادة وخدمة القطاع الخاص في البحرين وتعزيز قدراته لمواجهة كافة الظروف والتحديات والمتغيرات المهمة والأوضاع المستجدة وفق ما يتطلبه المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وجهود إصلاح وتطوير الاقتصاد الوطني.

وأشاد بالحرص الملحوظ الذي يبديه رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين على استشراف متطلبات وآفاق مستقبل الاقتصاد البحريني.

من جهته، أكد عبدالحميد الكوهجي أن الشركة تقف اليوم رمزاً وأنموذجاً للتعاون الخليجي المشترك الذي يمكن أن يشهد نجاحاً كبيراً على الصعيد الإقتصادي علاوة على تأثيره في تقوية العلاقات بين الدول الخليجية الشقيقة، موضحاً أن البحرين تفخر باختيارها لتكون مقراً لهذه الشركة الناجحة بجميع المقاييس.