+A
A-

نورة الحداد: وصفة النجاح: المثابرة وسرعة البديهة والتكيّف

ساهمت “تمكين” منذ تأسيسها في العام 2006 في تطوير القطاع الخاص في البحرين، وجعله المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي في المملكة، وهي تعد إحدى ركائز مبادرات الإصلاح الوطني ورؤية البحرين الاقتصادية.

وتهدف “تمكين” إلى تحقيق هدفين رئيسين، أولا، تعزيز عملية تأسيس وتطوير المؤسسات، وثانيا توفير الدعم لتنمية الأفراد والمؤسسات.

 

قصة نجاحي

لطالما تطلعت إلى إدارة مشروعي الخاص منذ نعومة أظافري، وكان لخلفيّة عائِلتي في ميدان الأعمالِ واطِّلاعي الشخصي على مجالِ ريادةِ الأعمالِ في المملكة المتّحدةِ إضافة إلى خلْفيّتي الأكاديمية والمهنية التي تتسم بالتنوّع الأثر الأكبر في اتخاذ قراري. 

بدأت رحلتي مع “Creo” بمعيّة أخي في العام 2013 بتقديم خدماتٍ متنوِّعةٍ في مجال الأعمال، والجودة، والاستشارات التّعليمية، والعلاقات العامّةِ، وإدارةِ الفعاليّاتِ وبرامج الكمبيوتر حسْب الطلب. تشمل خدماتنا كِلا القطاعينِ الخاص والعام على المسْتويين المحليّ والدوليّ.

 

إلهامي

إحداث الفرق وإضافة قيمة لمجتمعنا، وحياة، ومستقبل شعبنا هو ما يجعل رحلتي تستحق العناء. إن قياس النّجاح هو شيءٌ ذاتيّ وبالنسبة إليّ، فهو بمثابة الشعلة التي تحِيلني على تجارب وفرصٍ من شأنها أن تلعب دورا في رسمِ ملامحِ مستقبلنا.

 

أكثر شيء تعلمته

تكوين شبكة علاقات قوية، تحدّث إلى روادِ أعمالٍ آخرين، تواصل مع ممثِّلٍ عن “تمكين” أو إحدى المنظّماتِ الرائعةِ والدّاعمةِ في البحرين. اعْمل على تحدّي قدراتِك، وتعلّم شيئا جديدا كل يومٍ، وتذكّر أنّ ميولِك العقليّ هو الذي يحدد نجاحك. 

 

ما أؤمن به

“إنّ اتِّخاذ القرارات الجريئة مع الوعي بالمخاطر المنجرّة عنها هو السبيل الوحيد لتحويل الأحلامِ إلى حقيقةٍ”.

“وصفة النجاحِ: المثابرة، سرعة البديهة والقدرة على التكيّف”.

 

ما يميزنا

نحن نؤمن بقدرة التّعاون على تحقيق ما نصبو إليه. نضع كل تركيزِنا على احتياجاتِ وأهدافِ الزّبائنِ ونعمل على بِناءِ شراكةٍ دائمةٍ معهم. زبائِننا هم شركاؤنا، ونجاحهم يحدِّد نجاحنا لا محالة. تفخر “Creo” بالتّبرعِ بنسبةٍ من مداخيلِها إلى قضايا تطويرِ المجتمعِ منذ انطِلاقِتها.