+A
A-

حماقي يغني لزوجته

أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً غنائيا ضخماً مساء أمس، ضمن حفلات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمقر نادي نقابة المهندسين حيث تم نقل مكان الحفل من الجامعة لإستيعاب عدد الحضور الكبير الذي تخطى سعة مكان الجامعة.  

حيث شهد الحفل إقبال الآلاف من جمهور حماقي قبل ساعات من موعده لإنتظار نجمهم المفضل الذي حضر في تمام الساعة التاسعة مساء ليصعد المسرح على انغام اغنية "نفسي أبقى جنبه". ووجه حماقي الشكر للجامعة والقائمين على الحفل قائلا لجمهوره: "الحفل إتأجل كذا مرة ومكنتش قادر أستنى وعايز اشوفكو" ليشعل حماس الحضور منذ البداية ليقدم بعدها مجموعة كبيرة من الاغاني منها "اجمل يوم" و"أحلى حاجة فيكي" .

وقدم حماقي أغنية "ما بلاش" 3 مرات متتالية بناء على طلب الحضور حيث قام حماقي بتغيير ادائه بالغناء اثناء غنائها باحضار استاند للمايك واطفاء انوار الحفل واضاءة انوار موبايلات، ليعود بعدها مرة اخرى للاغاني السريعة للرقص مع جمهوره باغنية "من قلبي بغني".

وقدم الفنان المصري الشاب، دويتو مع يارا إحدى طالبات الجامعة ثم واصل الغناء بتقديم "حاجة مستخبية"، "بقت عادة"،"وناويها"، "أنا سرها"، وقام بإعادة غناء "أحلى حاجة فيكي"، "ويا ريت" بناء على طلب الجمهور. كما قدم حماقي أغنية "أم الدنيا"، وأهدى زوجته نهلة الحاجري أغنية حفل زفافهما "ادي اللي في بالي"  بمناسبة حمل زوجته.