+A
A-

فرصة للشباب للتتويج بلقب الدرجة الثانية.. اليوم

 

تقام اليوم منافسات الجولة 17 من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، إذ تلعب 4 مباريات عند 6.30 مساء.

يلعب الاتحاد مع مدينة عيسى على استاد الأهلي، والبديع مع قلالي على ملعب الرفاع، وسترة مع البسيتين على ملعب النجمة، والتضامن مع الشباب على ملعب مدينة حمد، فيما سيكون فريق الاتفاق غائبا عن الجولة بسبب نظام المسابقة.

وستكون اليوم الفرصة مواتية لفريق الشباب لضمان التتويج باللقب رسميا، إذ أن فوزه سيكون كافيا لذلك، في حين أن تعادله وتعثر الاتحاد بالتعادل أو الخسارة يعني حصوله على اللقب أيضا، وكذلك الحال في حال تعثر الاتحاد بأي نتيجة سواء التعادل أو الخسارة.

ويسعى الشبابيون لتأكيد جدارتهم بالصدارة والترشح أولا لدوري الدرجة الأولى، خصوصا بعدما قدم الفريق الماروني موسما مثاليا على جميع الأصعدة.

وفي الكفة الأخرى، فإن الفرق الأخرى ستخوض مبارياتها كتحسين نتائج، خصوصا بعدما حسم فريق الاتحاد البطاقة الثانية المؤهلة لدوري الدرجة الأولى، بعظ فوزه في الجولة الماضية على قلالي واستثماره خسارة البديع أمام البسيتين.

وتؤمل الفرق في تحقيق نتائج إيجابية مع نهاية مشوارها بعد موسم شاق وطويل.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الشباب برصيد 36 نقطة من 14 مباراة، الاتحاد 30 نقطة من 14 مباراة، البديع 22 من 14، البسيتين 18 من 14، الاتفاق 17 من 15، مدينة عيسى 15 من 15، ، سترة 14 من 14، قلالي 12 من 14، وأخيرا التضامن 12 من 14 مباراة.