+A
A-

ندوة حول سوق البحرين الاستثماري الأربعاء

دعا رئيس الجمعية البحرينية للشركات العائلية خالد كانو أعضاء الجمعية لحضور ندوة تنظمها الجمعية بالتعاون مع بورصة البحرين حول سوق البحرين الاستثماري في مقر البورصة وذلك الأربعاء المقبل الساعة السابعة والنصف مساء.

وقال كانو إن هذه الندوة تهدف إلى التعريف بسوق البحرين الاستثماري، وهو سوق أسهم مبتكر وجديد طورته البورصة خصيصاً للشركات الواعدة، حيث يفتح السوق المجال لهذه الشريحة للحصول على رأس المال اللازم للنمو والتوسع عن طريق طرح أسهمها مباشرة على المستثمرين من حول العالم، فضلاً عن توفير الدعم والإرشاد عن طريق مكاتب استشارية متخصصة ومعتمدة من قبل البورصة.

وأضاف أن بورصة البحرين من خلال هذه الندوة تهدف إلى فتح أبواب التواصل ونشر الوعي وتثقيف الشركات بنموذج السوق وإطاره وشروطه التنظيمية وشرح أهدافه وأهم مميزاته وسيتم الحديث عن الأسباب التي تستوجب الشركات العائلية النظر في إدراج نفسها في البورصة والآلية المطلوبة لتحقيق ذلك، فضلاً عن الإجابة على تساؤلات أصحاب الأعمال والشركات. 

من جهته نوه رئيس لجنة الفعاليات في الجمعية وليد كانو بأهمية الندوة، كونها ستوفر للشركات العائلية في البحرين قنوات جديدة للاستثمار أو إمكانية التوسع.

وسوف يكون ضمن المتحدثين كل من الرئيس التنفيذي للبورصة الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة، ومساعد مدير التسويق وتطوير الأعمال في البورصة مروة المسقطي، ومساعد مدير الإدراج وشؤون الشركات في البورصة شيخة الزياني.