+A
A-

"مراسي البحرين" تطلق "العنوان رزيدنسز" بمعرض العقار

أعلنت شركة إيجل هيلز البحرين، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز على الواجهة المائية، عن إقامة فعالية خاصة لنخبة من كبار الشخصيات لعرض أحدث مشاريعها الفاخرة في قطاع الضيافة، وهو "العنوان للفنادق والمنتجعات"، والذي من المقرر إطلاقه رسميًا أثناء فعاليات المعرض الخليجي للعقار 2017.

وتمثل "العنوان للفنادق والمنتجعات" إحدى أشهر العلامات التجارية الراقية في عالم الضيافة، حيث تأتي إلى المملكة في أول مشاريعها الكبرى خارج الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتعاون مع شركة إيجل هيلز البحرين. وقد تفضل بحضور الفعالية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة أوليفييه هارنيش والمدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين دانيال هاموند.

وسيضم المشروع فندقًا فخمًا ذا تصميم معماري مبتكر فريد من نوعه من فئة الخمس النجوم، بالإضافة إلى شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات. وستتولى مجموعة الإعمار للضيافة إدارة مشروع فندق العنوان في مملكة البحرين، لينضم بذلك إلى محفظة العنوان للفنادق والمنتجعات الرائدة التي تديرها الشركة، بما في ذلك خمسة من أشهر المشاريع فائقة النجاح في دبي، وهي العنوان دبي مول والعنوان مرسى دبي والعنوان مونتجمري دبي والعنوان بوليفارد، وذي بالاس وسط دبي، بالإضافة إلى مشروع آخر من المزمع افتتاحه قريبًا في الفجيرة، وذلك بفضل الطلب الهائل على عروض هذه العلامة التجارية الاستثنائية في قطاع الضيافة.