+A
A-

"بن فقيه" تشارك في معرض الخليج للعقارات 2017

أعلنت شركة بن فقيه مشاركتها في معرض الخليج للعقارات، حيث ستطرح آخر المستجدات حول مشاريعها العقارية الأرقى في المنطقة.

وتتطلع الشركة إلى تعريف الزوار والمطورين والمستثمرين بعدد من المشاريع العقارية الجذابة، كمشروع السدرة الذي يعد مجمعًا سكنيًّا من 400 فيلا فاخرة متفاوتة من حيث التصميم والقدرة الاستيعابية وهي تتألف من غرفتي نوم و3 و4 و5 غرف نوم لتوفر المسكن المثالي للعائلات الكبيرة والصغيرة في أجواء مجتمعية دافئة. كما تعتزم الشركة على طرح وحدات جديدة مكونة من 3 و4 غرف نوم بأسعار تنافسية تزامنًا مع معرض الخليج للعقارات.

وقال رئيس مجلس الإدارة، فيصل فقيه "تسعى شركتنا دومًا إلى التماشي مع المتغيرات العالمية والاستثمار في العقارات التي تلبي طموح الجميع حسب الفئات المعنية. من هنا نتطلع إلى استعراض مشاريعنا النوعية في معرض الخليج للعقارات، ودعوة الجميع للحضور واللقاء بنا والتعرف عن كثب على مشاريعنا".

وتستثمر الشركة بكل ثقة في المعرض المرتقب، ذلك أن معرض الخليج للعقارات مخصص للتعريف بالقطاع العقاري والتطويري على نطاق واسع، مما يمنح شركات البحرين العقارية فرصة لعرض وتسويق مشاريعها الحديثة إضافةً إلى فرص للمطورين والمستثمرين من المنطقة والعالم في العقارات التجارية والسكنية. من هنا، تعمل شركة بن فقيه دائبة على تلبية طلب المستثمرين في منطقة الخليج وفي الشرق الأوسط بشكل عام، حيث تشكل هذه الاستثمارات الرافد الأكبر للنمو والرخاء في البحرين.

وأوضح فقيه "نؤمن إيمانًا قويًّا بضرورة بناء العلاقات المتبادلة مع عملائنا، مما يفسر دعمهم منقطع النظير لنا على امتداد مسيرتنا. إن أكبر إنجازاتنا هو تمكننا من الإبقاء على عملائنا وملاقاة استحسانهم لنتائج الاستثمار معنا منذ البدء. ويشكل امتناننا للعملاء الحافز الأكبر للتقدم نحو المزيد من الابتكار وتحقيق التطلعات. من هنا، يشكل معرض الخليج للعقارات منبرًا مهمًّا لنا للاتصال مع عملائنا وجذب عملاء جدد للعمل معنا، من أجل تحويل طموحاتهم إلى واقع".