+A
A-

Smurfs في المقدمة.. أحدث أفلام هوليوود في البحرين

لعشاق الأفلام في البحرين مجموعة كبيرة من أحدث انتاجات هوليوود من كوميديا وكارتون وبالطبع أكشن.

ومنذ الأسبوع الماضي يحتل الجزء الثاني من فيلم Smurfs: The Lost Village مرتبة متقدمة جدا في المشاهدة في البحرين، حيث للسنافر عشاق من الكبار والصغار، ومن الواضح أن أفلام الكارتون هي المسيطرة هذا الأسبوع مع فيلم The Boss Baby والذي يعرض حاليا والذي يقدم قصصا من حياة طفل في عالم الكبار!

النجمة سكارليت جوهانسون تعود أيضا لعشاقها مع فيلم الأكشن Ghost In The Shell بالإضافة الى الأفلام الجديدة الأخرى والتي نستعرضها معكم في هذا التقرير:

 

Smurfs: The Lost Village

تعثر سنفورة بالصدفة على خريطة سرية تدل على الغابة المحرمة، فتنطلق في مغامرة كبرى مع رفقائها من السنافر: سنفور مفكر وسنفور أخرق وسنفور بدين عبر هذه الغابة، محاولين اكتشاف قرية السنافر الرائعة قبل أن يبلغها عدوهم الساحر الشرير (جارجاميل).

من بطولة: ديمي لوفاتو جوليا روبرتس إيلي كمبر ميشيل رودريجيز.

 

مشهد من فيلم Boss Baby.

 

The Boss Baby

طفل يرتدي بذلة ويحمل حقيبة ينضم للعائلة، ويتحد مع تيم البالغ من العمر سبع سنوات، حتى يعملا على إيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذي لشركة بوبي، وذلك بعد أن يكتشف تيم أن هذا الطفل الوافد ما هو إلا عميل سري.

من بطولة: أليك بالدوين ستيف بوشيمي ليزا كودرو توبي ماجوير.

Ghost In The Shell

تقود شُرطية نصف آلية (سايبورج) تدعى ميجور قسم فريق النخبة المعروف بـ(القطاع 9)، يتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة على الإطلاق؛ فينخرط (القطاع 9) في مواجهة ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.

من بطولة: سكارليت جوهانسون جوليت بينوش مايكل بيت تاكيشي كيتانو.

Unforgettable

تتأقلم تيسا كونوفر (كاثرين هايجل) مع أمر طلاقها بصعوبة شديدة بعد السعادة العارمة التي لحقت بطليقها ديفيد (جوف ستالتس) بسبب خطوبته إلى جوليا بانكس (روزاريو داوسون)؛ فهو لم يُحضر جوليا إلى المنزل الذي تشاطره مع تيسا فقط، بل أقحمها أيضًا في حياة ابنتهما ليلي (إيزابيلا رايس)، وبينما تحاول جوليا اعتياد دورها الجديد كزوجة وزوجة أب أيضًا، تشعر بأنها قد التقت أخيرًا برجل أحلامها، ولكن غيرة تيسا البالغة تصل للمرض ويصبح شغلها الشاغل هو كيفية تحويلها أحلام جوليا إلى كوابيس في نهاية المطاف.

من بطولة: روزاريو داوسون كاثرين هيجل جيوف ستولتس ويتني كامينغز.

Eloise

ينجرف أربعة أصدقاء إلى اقتحام إحدى مصحات الأمراض العقلية المهجورة من أجل البحث عن شهادة وفاة ستضمن لواحد من الرفقة ميراثًا ضخمًا، ولكن مع قيامهم بالبحث عن هذه الشهادة، تصير هذه أخف مشاكلهم وهمومهم مقارنًة بما سيواجهونه من رعب داخل هذه المصحة المهجورة.

من بطولة: إليزا دوشكو روبرت باتريك شاس كراوفورد براندون جاكسون.

Aftermath

الفيلم قائم على الحادث الجوي الذي وقع شهر يوليو من عام 2002، حيث يستعرض الفيلم الأحداث التي تلت الواقعة خلال 478 يومًا بعدها، مما يربط حياة شخصان غريبان ببعضهما البعض على نحو وثيق عقب كل ما جرى بعد أن تسبب خطأ قام به مراقب جوي في وفاة زوجة وابنة رومان.

من بطولة: ارنولد شوارزينجر ماجي جراس كيفين زيجرز سكوت مكنايري.

Get Out

تدور أحداث الفيلم حول شاب إفريقي أميركي يقوم بزيارة عائلة حبيبته البيضاء في بناية مملوكة لهم، لكنه يكتشف أن البناية التي يقيم بها أهل حبيبته قد اختفى عدد كبير من سكانها في ظروف غامضة، ومن هنا ينذره أحد قاطني البناية بضرورة الخروج بأقصى سرعة، لكنه يدرك أن القول أيسر كثيرًا من الفعل.

من بطولة: دانييل كالويا أليسون وليامز كاثرين كينر برادلي ويتفورد.

ياباني أصلي "مصري"

(محرم) شاب مصري يقع في حب فتاة يابانية تعمل في السفارة اليابانية بالقاهرة، وتبادله الحب، ويقررا الزواج، وتعيش معه في شقة بإحدى المناطق العشوائية، وتنجب منه طفلين توأم، وتعود باﻷبناء إلى اليابان مجددًا، ويحاول (محرم) البحث عن أبنائه لكي يعود بهم إلى مصر.

من بطولة: أحمد عيد هشام إسماعيل محمد ثروت ندى موسى.

Going in Style

(ويلي)، (جو)، و(آلبرت) ثلاثة رجال متقاعدين، يأسوا من إيجاد فرص للحصول على أي أموال بعد تقاعدهم، ومع تفاقم الأمر وازدياد تعقّد الظروف، يشرعون في تدبير خطة مُحكمة لسرقة بنك. 

من بطولة: مورجان فريمان مايكل كين آلان أركين كريستوفر لويد.