+A
A-

مدينة التنين تستعد لإطلاق مجلة خاصة بها

تستعد مدينة التنين، لإقامة حدث هام يوم الخميس القادم في تمام الساعة الرابعة مساءً وسيشهد خلاله حفل إطلاق مجلة مدينة التنين الرسمية.

وسيقام الحفل في مجمع مدينة التنين في تمام الساعة الرابعة مساءً، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من ديار المحرق وشركة Chinamex، الشركة المشغلة للمدينة، وستتخللها العديد من الفقرات والبرامج منها فقرة تعريفية حول مدينة التنين وما حققته من إنجازات لهذه اللحظة، وسيتلوها عرض مختصر لتقديم المجلة والمفهوم الأساسي الذي على ضوئه تم تصميمها  بالإضافة لفقرات موسيقية. كما وسيلقي المدير العام لشركة Chinamex السيد باتريك جينج شوا كلمة بهذه المناسبة، فيما سيتم توزيع نسخ مجانية من المجلة لممثلي الصحافة والضيوف. كما وسيتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق المجلة، إذ ستصدر كل شهرين.

ولأنها الوجهة الوحيدة المستوحاة من الأصالة الصينية، تستثمر مدينة التنين لتعزيز ثقافة الصين الغنية في أوساط المجتمع البحريني. وعلى هذا النحو، ستجمع المجلة بين الثقافة الصينية وجوهر الأعمال، مقدمةً منصة حيوية لمستأجري المدينة. وستصدر المجلة باللغتين العربية والإنجليزية. وستسلط محتويات المجلة الضوء على أبرز الأحداث القادمة، والعروض بالجملة ومنتجات التجزئة المميزة، مما سيساهم في الترويج لجميع المنتجات المتوفرة في المدينة للزوار والمقيمين في المملكة وخارجها.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد شوا: "نحن ننتظر بفارغ الصبر حفل الإطلاق، حيث إننا عملنا بكل جد واجتهاد لتدشين هذه المجلة خلال الأشهر القليلة الماضية. نحن متحمسون للغاية لتعريف زبائننا الكرام بهذه المجلة والتي من خلالها نحن واثقون إننا سنجني ثمار عملنا. كما وستساهم هذه المجلة في تعزيز تواجدنا بالمملكة، وسنصل من خلالها لقاعدة أوسع من الزبائن مما سيحافظ على موقعنا الريادي".