+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يترأس الإجتماع الأول للجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية للأندية

ترأس سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماع اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة و الثلاثين لكرة السلة للأندية المقرر إقامتها في مملكة البحرين شهر مايو المقبل تحت ضيافة نادي المنامة وذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا المكونة من زهير كازروني رئيس نادي المنامة، خالد كانو رئيس نادي الأهلي، عبدالله عاشور أمين السر العام بنادي المنامة، طارق العربي من وزارة شئون الشباب و الرياضة، جاسم بحر من وزارة الصحة، النقيب عبدالله الزعابي من وزارة الداخلية، عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة و نواف الذوادي من وزارة الإعلام.

 

 

و في بداية الاجتماع رحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بأعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة متمنيا لهم التوفيق و النجاح في تنظيم هذه البطولة الخليجية، و مشيدا سموه بالجهود المبذولة في سبيل الترتيب بصورة مشرفة للفعالية في أرض مملكة البحرين.

وأشار سموه إلى أن الاتحاد البحريني لكرة السلة لن يدخر جهدا في تقديم مختلف أشكال الدعم و المساندة للجنة المنظمة من أجل المساهمة في إنجاح الحدث الخليجي، كما رحب سموه برعاية البطولة، متمنيا التوفيق لممثلي البحرين المنامة و الأهلي بهذه المشاركة.

 

 

و استمع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى شرح مفصل من السيد زهير كازروني رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة حول الاستعدادات الشاملة لنادي المنامة - مستضيف البطولة - و عن مدى الجاهزية لإقامة البطولة بالصورة المشرفة و استعدادات الفريق الأول بالنادي فنيا لتقديم المشاركة المشرفة.

و تحدث السيد خالد كانو رئيس نادي الأهلي أيضا عن مدى الجاهزية الفنية للفريق الأول بالنادي و تأكيده على استعداد النادي لمختلف أنواع الدعم المطلوبة للجنة المنظمة حرصا منه على أهمية الوقوف صفا إلى صف نادي المنامة في الخروج بنتيجة ايجابية على المستوى التنظيمي و التنافسي.

 

 

كما تطرق ممثل وزارة الصحة السيد جاسم بحر إلى الترتيبات الخاصة للبطولة فيما يتعلق بالاسعافات الأولية و جاهزية الوزارة لاستقبال أي طارئ ، و كذلك الحال بالنسبة لاستعدادات وزارة الداخلية التي استعرضها النقيب عبدالله الزعابي. 

و قد أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن تقديره للجهود المبذولة من أعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية، متمنيا لهم التوفيق و السداد في تنظيم الحدث الخليجي على أرض مملكة البحرين.