+A
A-

أمان: قنوعين بما حققناه رغم الظروف القاهرة

أكد رئيس نادي توبلي مكي أمان أنهم في مجلس الإدارة على قناعة تامة بالمستويات والنتائج التي حققها الفريق الأول لكرة اليد للموسم الرياضي الجاري في ظل الظروف القاهرة التي مرة بها النادي.

وقال أمان لـ"البلاد سبورت" في وجهة نظري ورأي الشخصي أرى أن اللاعبين أدوا ما عليهم من واجبات وبما فيه الكفاية، وحصولنا على المركز السادس في المرحلة السداسية يعتبر أمر جيد بحسب الإمكانات الموجودة إذا ما قارناه بالفرق الأخرى رغم طموحنا بدخول المربع الذهبي. مضيفاً لا يخفى على الجميع تقليص الميزانية أثر تماماً في ناديه خصوصاً والأندية الأخرى عموماً، كما أن فريقه خاض منافسات الموسم دون حارسه جاسم رضي وياسر الملاح الذي احترف بالخارج، وافتقد لنجمه كميل محفوظ الذي انتقل لصفوف النجمة، وهذه الأمور ورغم أنها طبيعية في منظومة الرياضة واحترافها القائم إلا أنها تعتبر مؤثرة تماماً على قوة الفريق.

وأشار أمان إلى أن النادي مقبل على انتخابات وتغييرات جذرية في مجلس الإدارة، ولكن هناك توصيات ستقدم من قِبل المجلس الحالي، أن تجد الفئات العمرية كل الاهتمام اللوجستي والحفاظ عليها وعلى المكتسبات التي حققتها مؤخراً، والتعويل على سواعدها في تحقيق الإنجازات حتى تصل لفئة الكبار وتأخذ فرصتها للعب، كونهم نواة المستقبل.

وبين أمان أنه ومن ضمن التوصيات وهذا ما يتمناه تماماً أن يتم الابقاء على المدرب سيدعلي فلاحي في منصبه، كون السنوات التي عمل فيها مع توبلي أظهرت الخبرة والقيادة التدريبية التي يمتلكها، وهو الأبرز لمواصلة المسيرة مع توبلي للمرحلة المقبلة. مؤكداً في الوقت ذاته أن جل هذه النقاط ضمن التوصيات ولكن يبقى القرار الأول والأخير في الإدارة التي ستتولى دفة النادي وأيضاً للمدرب فلاحي في بقائه من عدمه.