+A
A-

العاهل يمنح الشيخة عائشة بنت راشد وسام الكفاءة

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وحفيدة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة، وذلك بمناسبة تخرج الشيخة عائشة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة.

وهنأ جلالة الملك الشيخة عائشة بمناسبة تخرجها من هذه الأكاديمية العريقة وعلى النتائج المشرفة التي حققتها. مشيداً بالجهد المثمر الذي بذلته في فترة دراستها، معرباً جلالته عن الاعتزاز بأن تكون الشيخة عائشة بنت راشد أول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية العريقة، مما يبعث على الاعتزاز والفخر بعطاء المرأة البحرينية، وما تتمتع به من روح العزيمة والاصرار، لتحقيق أفضل المراتب والمستويات في مختلف مواقع العمل خدمة لوطنها، متمنياً جلالته للشيخة عائشة دوام التوفيق والسداد.

كما نوه جلالة الملك بحرص أبناء مملكة البحرين على التحصيل العلمي الأكاديمي والعسكري لخدمة وطنهم ومجتمعهم، مشيداً جلالته بعراقة أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة، وما تقدمه من برامج ومناهج في مختلف العلوم العسكرية، مشيداً العاهل بالتعاون الوثيق بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في مختلف المجالات.

 

 

وقد تفضل جلالة الملك بمنح الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة وسام الكفاءة تقديرا لجهودها وما حققته من نتائج طيبة في تحصيلها العلمي.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء باللفتة الملكية السامية الرفيعة بمنح حفيدة سموه الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة وسام الكفاءة، وهو دفعة تقديرية ومحفزة ووسام فخر واعتزاز، لأنه يعكس الحرص الملكي السامي على دعم وتشجيع أبناء الوطن برجاله ونسائه في خوض التحديات وإثبات الجدارة، والقدرة في كافة المجالات والميادين، معرباً سموه عن خالص الشكر والامتنان لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على ما يبديه جلالته من دعم ومسانتة لشباب الوطن وشاباته من أجل رفعة شأن وطنهم.

وأكد صاحب السمو أن هذا الوسام تقدير ملكي كبير لجدارة الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة في خوض المجال العسكري بتخرجها كأول بحرينية من كلية سانت هيرست العسكرية وإبراز وجه المرأة البحرينية وقدرتها في هذا المجال العسكري وأن هذه الثقة الملكية الغالية ستكون حافزاً لمزيد من الحرص على أداء الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة وغيرها من الشباب للحرص على أداء رسالتهم وشعورهم بالمسؤولية للدور المنوط بهم في خدمة مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك.

وقد رفعت الشيخة عائشة أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى المقام السامي لصاحب الجلالة على دعم جلالته وتشجيعه لأبناء مملكة البحرين، داعية الله أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، لمواصلة قيادة مسيرة الخير والعطاء في هذا الوطن العزيز.