+A
A-

توبلي يكرم أبطال اليد والتنس للموسم 2017/2016

بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى وأمين السر بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي والنائب البرلماني علي العطيش وعدد من المسؤولين الرياضيين، أقام نادي توبلي أمس الأول الثلاثاء حفل تكريم فرقه الرياضية للموسم الرياضي 2017/2016.

 

 

وانطلق الحفل البهيج الذي أقيم في الصالة الرياضة الخاصة للنادي، بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس النادي مكي أمان الكلمة الافتتاحية، رحب فيها بالحضور والشخصيات الرياضية والنيابية لتلبية دعوته، كما وأثنى على اختيار 5 لاعبين من فئة الأشبال لكرة اليد (أبطال الدوري والكأس) للمشاركة في دورة ناصر الرمضانية، معتبراً وجود لاعبين من ناديه في بطولة تحمل اسم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة محل اعتزاز وفخر له خصوصاً ولجميع منتسبي توبلي عموماً، وقدم تهانيه لكابتن مدرب الأشبال لاختياره ضمن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة اليد لاستحقاقه المقبل.

 

 

وكشف أمان أن ناديه في الموسم المقبل 2018/2017 سيشارك في منافسات لعبة التنس بالعنصر النسائي ولأول مرة في تاريخ توبلي وذلك عبر ثلاث لاعبات.

وبعدها، ألقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز كلمتها، إذ أبدت سعادتها لقرار مجلس إدارة توبلي حيال زج العنصر النسائي في لعبة التنس، وأثنت على هذا القرار الذي يدل على جهود وعطاء مجلس الإدارة برئاسة مكي أمان الذي يعتبر من الرجال المخلصين في عملهم والمتابعين عن كثب لكافة ألعاب فرقه. مؤكدة في الوقت ذاته، أن توجه إدارة توبلي يسير وفق منظومة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي تهدف الارتقاء بالرياضة والرياضيين، متمنية التوفيق والنجاح لهم.

 

 

 

ثم بدأت مراسم تكريم الفرق الرياضية للعبتي اليد والطاولة من قِبل رئيس النادي مكي أمان وعلي عيسى والشيخة حياة بنت عبدالعزيز وفراس الحلواجي، كما تم تكريم أمهات اللاعبين المتميزين في بادرة طيبة لاقت على إعجاب واستحسان الحاضرين.