+A
A-

ميلاد: استقبال سمو الشيخ عيسى بن علي دافع لمزيد من المنجزات

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات الوطني فاضل ميلاد أنّ استقبال رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني للناشئين ولاعبات منتخب السيدات، وتهنئتهم بمناسبة الانجازات التي حققوها هي وسام على صدر الجميع ودافع لمزيد من العطاء.

وقال ميلاد لـ"البلاد سبورت" إن هذا استقبال وتكريم سمو الشيخ عيسى بن علي ينم عن تقدير سموه للاعبين المتميزين، وأن هذا التقدير يعد أكبر دافع وحافز لاستمرارية العطاء واستمرارية التفوق.

وأوضح ميلاد أن هذا الاستقبال ليس بغريب على سموه، مؤكدًا بأنه يشكل حافزًا ودافعًا لكافة أسرة كرة السلة التي تتطلع للتميز والإبداع بما يسهم في دعم الرياضة البحرينية التي بدأت تخطو بثبات نحو الامام، اعتمادًا على دعم القيادة الرشيدة ودعم سمو رئيس الاتحاد والتخطيط الاستراتيجي السليم الأجل والعاجل.

وأضاف بأن استقبال سمو الشيخ عيسى بن علي يضاعف مسؤولية المنتخب للحفاظ على المكتسبات التي تحققت وتطويرها بالعمل الجاد المخلص، متابعًا "نضع كلمات وتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي كخريطة طريق للجهاز الفني لمنتخب السيدات الذي يتطلع لتكرار هذه الانجازات وتحقيق المزيد من العطاء، تطلعاً لما هو أفضل وأجمل بما يعكس الوجه المشرق للسلة البحرينية".

وأبدى ميلاد اعتزازه على ما يقدمه اتحاد السلة من دعم سخي للعبة عامة ولمنتخب السيدات على وجه الخصوص معاهدًا سموه ببذل المزيد من الجهد للمحافظة على المكتسبات والتطلع الى مضاعفتها في قادم الاستحقاقات.

وأشاد مدرب نواعم الأحمر بالجهود المتواصلة لسمو الشيخ عيسى بن علي في سبيل تطوير لعبة كرة السلة والوصول بها إلى أفضل المستويات والارتقاء بهذه الرياضة، مقدرًا كذلك جهود جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على اهتمامهم الكبير بالمنتخب وتوفير جميع مستلزماته واحتياجاته.

وأعرب ميلاد عن تقديره لما حققته نواعم الأحمر من نتائج طيبة في الدورة الخليجية الخامسة لرياضة المرأة، إذ ترجموا مدى قدرتهن وكفاءتهن في هذه اللعبة، شاكرًا الجميع على جهودهم الملومسة التي أوصلت السلة البحرينية إلى هذا مستوى الطيب.

بدورهن، ثمّنت لاعبات منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة، هذا الدعم الكبير والمستمر الذي يوليه رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي، إلى رياضة كرة السلة النسائية بالمملكة بشكل عام، وإلى منتخب السيدات على وجه الخصوص، مؤكدات بأن تكريم سموه محل فخر واعتزاز ووسام يضاعف من مسؤوليتهن للمحافظة على هذا المستوى ومواصلة التألق.