+A
A-

جعفر إبراهيم يدير منافسات الدوري العالمي للكرة الطائرة

تلقى الحكم الدولي للكرة الطائرة و المصنف من الدرجة الأولى على مستوى العالم جعفر إبراهيم تكليفاً رسمياً من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للمشاركة في إدارة منافسات الدوري العالمي وذلك في شهادة جديدة على ما يتمتع به إبراهيم من ثقة دولية وكفاءة في مجال التحكيم.

وقال إبراهيم لـ "البلاد سبورت" أنه يشارك للمرة العاشرة في إدارة منافسات الدوري العالمي، إذا سيشارك هذه المرة في تحكيم منافسات المجموعة الأولى التي ستقام ببلغاريا بشهر يونيو المقبل، حيث تضم المجموعة كلا من البرازيل، بولندا، بلغاريا، كندا.

كما أوضح إبراهيم بأنه تلقى تكليفاً آخر من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بإدارة منافسات الجائزة الكبرى للسيدات والتي ستقام بشهر يوليو المقبل.

وعبر إبراهيم عن اعتزازه الكبير بتمثيل التحكيم البحريني في الدوري العالمي وبطولة الجائزة الكبرى للسيدات، مشيراً إلى أن وجوده يعكس مدى ما يتمتع به الحكم البحريني من سمعة وكفاءة عالية في مجال التحكيم متمنياً بأن يكون خير سفير للكرة الطائرة البحرينية في تلك البطولات العالمية.

يذكر أن الحكم الدولي جعفر إبراهيم يعتبر أول حكم بحريني يحصل على تصنيف "الدرجة الأولى" بعد تطبيق النظام الجديد وإلغاء مسمى الحكم العالمي، وهو واحد من ضمن حكام اثنين من الخليجين يحتلون نفس التصنيف وهما الحكم الدولي القطري إبراهيم النعمة والحكم الدولي الإماراتي حامد الروسي.