+A
A-

ناصر يعقوب يحقق بطولة أنفوناس واتسون سيلفر للجولف

حقق لاعب المنتخب الوطني للجولف ناصر يعقوب المركز الأول في "بطولة أنفوناس واتسون سيلفر" التاريخية التي تعود إلى عام 1959 جرت الجمعة الماضية 21 أبريل 2017 على ملعب نادي عوالي للجولف وسط مشاركة أكثر من مائة لاعب من أعضاء نادي عوالي وعدد من لاعبي المنتخب الوطني، وحققت نجاحاً كبيراً بفوز لاعب المنتخب الوطني ناصر يعقوب بالمركز الأول على مستوى المحترفين محققاً 70 نقطة، أما على مستوى الهواة والبطولة فقد فاز اللاعب راشد فارس قطامي بالمركز الأول بمجموع وقدره 73 نقطة. فيما جاءت بقية النتائج على النحو التالي:

نيكولا بارك، عيسى القطامي، ابراهيم الهاشل، باريت جفري،هندريك واسلز، ماريو كارانقان، عدنان السويدي، علي محمد الكواري، دايفيد بايلي.

وفي نهاية البطولة قام حمد العامر عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة أنفوناس وسينثيا مالون سكرتيرة مجلس الإدارة بتوزيع الجوائز على الفائزين. وقد عبر بيل سكارث كابتن نادي عوالي للجولف عن تقديره للدعم الذي قدمته أنفوناس لهذه البطولة التاريخية. من جانبه أكد العامر بأن شركة أنفوناس تعمل دائما على تشجيع الأنشطة الرياضية في كافة أنحاء المملكة بما يحقق الرفع من مستواها خاصة لعبة الجولف ومشاركة لاعبي الجولف البحرينين في البطولات الخليجية والعربية والدولية. وقدم العامر شكره وتقديره للشركات التي ساهمت في دعم البطولة وهي: رد بول، فندق جولدن توليب، مونتانا للسفريات وبوب كورن البحرين.