+A
A-

الصلال.. الزحام الدرامي ... أبعدني عن شاشة رمضان

ابتعدت عن الدراما التلفزيونية في رمضان هذا العام بسبب الزحام الكبير في الأعمال، وعدم قدرة الجمهور على متابعة كل التفاصيل.

هذا ما أكد عليه الفنان القدير إبراهيم الصلال، الذي صرح أن الجمهور لم يعد يتذكر الأعمال الدرامية التي تُعرض في رمضان، لأنه أصبح لا يشاهدها بكل تفاصيلها بسبب الكم الكبير والمتكاثف من الأعمال، مردفاً أن ما يزيد من انشغال الجمهور عن الأعمال المعروضة هو انخراط الناس في العبادة والزيارات الاجتماعية وغيرها.

وتابع الصلال: هناك العديد من الاعتذارات قدمتُها لمجموعة من صناع الدراما لأنني لم أشأ أن أكون جزءاً منها، بعدما رأيتُها هابطة المستوى، ما يجعلها لا تليق بمسيرتي الفنية، ولا بما يجب أن أقدمه للجمهور الذي بنيتُ معه علاقة ثقة على مدى عقود، ومستدركاً بأنه عمد إلى تأجيل عمل درامي من بطولته لما بعد شهر رمضان مع شركة النظائر.

وفي ما يتعلق بحالته الصحية، أوضح الفنان الصلال أنه كان موجوداً في الولايات المتحدة على مدى شهرين أُجريت خلالها فحوص طبية لعينيه تكللت بالنجاح، لافتاً إلى أنه سيقدم في إذاعة الكويت عملاً درامياً في رمضان بصحبة جمع من النجوم، وهو من تأليف الفنان أحمد جوهر وإخراج غادة السني.