+A
A-

“ابكس” تطلق مشروع “لامار” في “دلمونيا” بـ 7 ملايين دولار

أعلنت شركة الإثمار للتطوير العقاري عن توقيعها اتفاقية تطوير مشروع لامار السكني في جزيرة دلمونيا على أرض تبلغ مساحتها 1800 متر مربع بكلفة إجمالية تصل إلى 7 ملايين دولار، مع شركة ابكس للتطوير العقاري.

ووقع الاتفاقيه عن الإثمار مدير المشاريع جانكلود بجاني، وعن ابكس مديرها العام عمار السماهيجي، وذلك خلال معرض الخليج للعقارات.

ومشروع لامار هو رابع مشاريع الشركة، حيث تم التخارج بشكل تام من اثنين منهم وجاري العمل على تسويق المشروع الثالث الواقع في سرايا 2. 

ومن المتوقع أن يضم المشروع أكثر من 45 شقة تم تصميمها بالكامل على نظام البينت هاوس سيطرح جزءا منها للبيع، بينما تحتفظ الشركة بالجزء الآخر تماشياً مع سياسة الشركة العامه بالإبقاء على أجزاء ضمن كل مشاريعها التطويرية.

وأعلنت شركة الإثمار للتطوير في وقت سابق استكمال وتسليم المرحلة الأولى من أعمال البنى التحتية في مطلع 2016، والتي تشمل استكمال وتفعيل المحطة الرئيسة بقوة 66 كيلو فولت ما يعني توفر الكهرباء والماء والصرف الصحي والطرق والجسور وإنارة الشوارع والاتصالات وشبكات مياه الأمطار من المرحلة الأولى من التطوير، والتي تغطي نحو 325 ألف متر مربع من الأراضي. كما أعلنت الإثمار للتطوير عن بدء المرحلة الثانية من أشغال البنى التحتية في 2016، والتي من المقرر أن ينتهي العمل بها بنهاية 2017، ما يعني توفير خدمات البنى التحتية لنحو 70 % من مشروع دلمونيا.