+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: لن ندخر جهدا في دعمكم..والجماهير السلاوية تنشد إنجازا منكم في الخليجية

قام سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بزيارة إلى الحصة التدريبية المحلية الأخيرة لفريقي الأهلي و المنامة قبل المغادرة إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية المقرر إقامتها في مملكة البحرين تحت ضيافة نادي المنامة خلال شهر مايو المقبل.

و التقى سموه بعدد من مسئولي الناديين و الأجهزة الفنية و الإدارية و لاعبي الفريقين، و تمنى لهم قضاء معسكر تدريبي ناجح يرفع من وتيرة الاستعداد لهذه المشاركة الخليجية، مؤكدا سموه أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يقف قلبا و قالبا مع ممثلي المملكة.

وأضاف سموه "لن ندخر جهدا في تقديم مختلف أشكال الدعم و الرعاية للفريقين في بطولة الأندية الخليجية، وسنكون خلفهما مع كافة الجماهير البحرينية التي تنشد من لاعبي الفريقين إنجازا مشرفا يعكس ما وصلت إليه السلة البحرينية من مستوى".

ولفت سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى أن فريقي المنامة و الأهلي يضمان في صفوفهما لاعبين على مستوى عال من الأداء، و هذه ميزة ستنعكس على الأداء العام للفريقين بهذه البطولة، مؤكدا سموه أن الجماهير البحرينية ستقف هي الأخرى داعمة و مؤازرة لممثلي المملكة و ستشجع بحسها الوطني المعهود.

وقد أشاد أفراد فريقي المنامة و الأهلي بهذه اللفتة الطيبة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة و دعمه المتواصل للسلة البحرينية، مؤكدين أن متابعة سموه لهذه الاستعدادات ووقوفه مع اللاعبين يثلج الصدر و يشكل مصدر دعم لهم، و إنهم سيكونوا على مستوى الثقة، و سيعملوا جاهدين لتشريف الوطن و إسعاد الجمهور السلاوي المخلص.