+A
A-

اجتماع إدارة اتحاد الكرة: حصة بنت خالد رئيسة للجنة النسائية

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعا اعتياديا، يوم أمس الأول برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

وخلال  الاجتماع، بحث المجلس العديد من النقاط، وجاءت أبرزها كالآتي:

أولا:أقر المجلس تزكية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة كرئيسة للجنة النسائية، وذلك عرفانا لدورها الرائد والمؤسس لكرة القدم النسائية، على أن يتم اعتماد أسماء أعضاء اللجنة لاحقا بناء على التوصيات المقدمة من رئيسة اللجنة.

ثانيا:اعتمد مجلس الإدارة أسماء أعضاء لجنة التدريب والتطوير برئاسة عضو مجلس الإدارة ياسر الرميثي، إذ ستضم اللجنة كلا من:خالد تاج، عبدالرحمن المالكي، فارس الدوسري وموسى حبيب.

ثالثا:اعتمد المجلس تسمية أعضاء لجنة المسابقات برئاسة عضو مجلس الإدارة عبدالرضا حقيقي، حيث ستضم اللجنة كلا من:مهند الأنصاري، محمود الشاخوري، رياض سرحان، محمود منصور وعلي معيوف.

رابعا:اعتمد المجلس تسمية أعضاء لجنة الشواطئ والصالات برئاسة عضو مجلس الإدارة عارف المناعي، إذ ستضم اللجنة كلا من:سيرين قمبر، رائد بابا، أحمد العامر وعضو رابع سيتم تحديده لاحقا.

خامسا:كلف المجلس لجنة الانضباط باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال موضوع المديونيات المترتبة على الأندية، والتي قدمت بناء على تقارير لجنة شؤون وانتقالات اللاعبين.

سادسا:ناقش المجلس البرامج المختلفة للمنتخبات الوطنية، والتي تنتظرها مشاركات خارجية عديدة مقبلة، إذ اطلع رئيس الاتحاد على شرح موجز لبرنامج المنتخبات، في حين أقر مجلس الإدارة مشاركة منتخبنا الأولمبي في بطولة غرب آسيا التاسعة التي ستحتضنها الأردن خلال الفترة 10 وحتى 25 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى اعتماد مشاركة منتخبنا الوطني لكرة الصالات للسيدات في النهائيات الآسيوية عام 2018.

سابعا:قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي شرحا موجزا عن الاجتماع الأول للجنة، في حين أشاد مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالكفاءات المتواجدة في اللجنة خاصة مع خبراتهم الكبيرة في المجال المذكور، وتعويل الاتحاد على اللجنة في الارتقاء بعمل المجالين الاستثماري والتسويقي خلال المرحلة المقبلة.