+A
A-

المحرق يختتم التحضير لمواجهة الوحدات الأردني "آسيويًا".. غدًا

 

يختتم ممثل المملكة فريق المحرق، اليوم، سلسلة تحضيراته في العاصمة الأردنية (عمّان)؛ تمهيدا لمواجهة فريق الوحدات الأردني يوم غد الإثنين ، ضمن الجولة ٦ والأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيخوض المحرقاويون التدريب الأخير اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية مسرح المواجهة المهمة أمام الفريق الأردني، بعد أن خاض الفريق تدريبه الأول أمس على ملعب نادي الوحدات المزروع بالنجيل الصناعي.

وكانت البعثة قد وصلت ظهر أمس للأردن برئاسة رئيس جهاز الكرة بنادي المحرق عبدالرحمن جمعة الوفد المغادر، ويضم مساعد رئيس الجهاز فهد جلال، الجهاز الفني المكون من المدرب جاسبرت والمساعدين راشد الدوسري ودامير، مدرب اللياقة وليد الحبيب، مدرب الحراس عبدالوهاب راشد، اختصاصي العلاج ياسر عباس، المنسق الإعلامي الزميل محمد الجودر، والمدلك جايلال.

واختار المدرب الألماني قائمة مكونة من ٢٠ لاعبا هم:سيد محمد جعفر، عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، أحمد ديب، وليد الحيام، صالح عبدالحميد، محمد صلاح، عبدالله عمر، علي غالب، محمد البناء، جمال راشد، محمد سالمين، عبدالوهاب علي، محمد الحردان، هشام منصور، علي جمال، عبدالله عبدو، نيلسون، فيلبينهو ودوريس سالمو.

وسيغيب اللاعبان إسماعيل عبداللطيف ومهدي عبداللطيف عن اللقاء؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في وقت سيغيب اللاعب فهد الحردان لإجرائه عملية جراحية.

 

 

وتتمثل أهمية المواجهة في كونها مصيرية بالنسبة لوضعية التأهل للدور التالي (نصف نهائي منطقة غرب آسيا)، إذ يدخل المحرق اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل في صدارة المجموعة.

وسيستقر الفريق الأحمر بفندق الريجنسي بالاس عمان، على أن يخوض تدريبا وحيدا اليوم، في حين سيخوض تدريبه الأخير على ملعب المباراة يوم الغد.

وسيعقد عند ١١ من صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة، والمؤتمر الصحافي عند ١٢ ظهرا  بحضور المدرب جاسبرت وأحد اللاعبين.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيمي باكستاني مكون من حكم الساحة  خورام شهزاد، والمساعدين محمد حبيب وعلي محمد، والحكم الرابع محمد أحمد، وهو ذات الطاقم الذي أدار لقاء الحد مع الصفاء اللبناني، في حين سيكون مراقب المباراة "تون" من ماينمار، ومقيم الحكام كولباكوف فيكتور من قيرغزستان.