+A
A-

الشباب يتوج اليوم بلقب دوري "الثانية" الكروي

 

تختتم اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة 4 مباريات ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويلعب بطل الدوري فريق الشباب مع الاتفاق عند 7 مساء على استاد النادي الأهلي، وسيشهد الملعب تتويج الفريق الماروني باللقب عبر تسليمه درع البطولة والميداليات الذهبية بعد نهاية المباراة، بالإضافة إلى تسليم فريقي الاتحاد والبديع للميداليات الفضية والبرونزية على التوالي.

وفي مواجهات أخرى عند 6.30 مساء يلعب الاتحاد مع البديع على ملعب النجمة، سترة وقلالي على ملعب مدينة حمد، والتضامن مع البسيتين على ملعب الرفاع، في وقت انتهت فيه مباريات فريق مدينة عيسى في البطولة.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الشباب برصيد 39 نقطة من 15 مباراة، الاتحاد 33 نقطة من 15 مباراة، البديع 25 من 15، البسيتين 19 من 15، الاتفاق 17 من 15، مدينة عيسى 15 من 16 ، سترة 15 من 15، قلالي 12 من 15، وأخيرا التضامن 12 من 15 مباراة.

وتسعى الفرق لحصد نتيحة الفوز اليوم وتحسين مراكزها بالنسبة لأصحاب المراكز من الرابع وحتى التاسع (الأخير)، خصوصا لما له من تأثير على مستوى المكافآت المحصلة والمخصصة لجميع الفرق.

وبحسب المبالغ المرصودة من قبل اتحاد الكرة، فإن مكافأة الفريق البطل تبلغ 25 ألف دينار، فيما يحصل الوصيف على 20 ألف دينار، و15 ألف دينار لصاحب المركز الثالث، و10 آلاف دينار للرابع، و7 آلاف دينار للخامس، و6 آلاف دينار للسادس، و5 آلاف دينار للسابع، بالإضافة إلى 4 آلاف دينار لصاحب المركز الثامن، و3 آلاف دينار لصاحب المركز التاسع.