+A
A-

سمو رئيس الوزراء يستقبل سفير كوريا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم سعادة السيد كو هيون مو سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في المملكة. 
وخلال اللقاء استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الكوري مسار علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا، وأكد سموه في ذات الوقت اهتمام مملكة البحرين بالارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق مع كوريا في مختلف المجالات، معربا سموه عن الارتياح للمراحل المتطورة التي وصلت إليها مستويات التعاون البحريني – الكوري في المجالات المختلفة، مؤكدا سموه على ما تشكله جمهورية كوريا من أهمية وما يشهده دورها من تعاظم في المشهد التجاري والاقتصادي العالمي. 
واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الكوري التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد سموه على أهمية السعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم لتنطلق التنمية بخطى واثق تحقق تطلعات الشعوب. 
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للسفير الكوري بأنه سيلقى كل أشكال الدعم والاسناد الذي يسهل عمله الدبلوماسي دعما وتعزيزا لعلاقات الصداقة والتعاون البحريني الكوري. 
من جهته، أكد السفير الكوري أن حكومة بلاده تنظر بإعجاب للإنجازات التي حققتها حكومة مملكة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتعتز بالمواقف البحرينية الداعمة لكوريا في مختلف المحافل الدولية، وفيما هنأ السفير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة تخرج حفيدة سموه الشيخ عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست الملكية كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية العسكرية العريقة، فقد أكد أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يحظى بكل الاحترام والتقدير من قبل القيادة والحكومة الكورية.