+A
A-

لاعب "سلة الغزال" عباس يجري عملية الغضروف

أجرى لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي البحرين فاضل عباس، أمس الأول، عملية الغضروف في الركبة اليسرى بمستشفى رويال البحرين.

وتعرض عباس لإصابة قوية في إحدى تدريبات الفريق نهاية شهر مارس الماضي، استعدادًا للمباراة الأخيرة أمام النجمة في لقاء تحديد المركزين السابع والثامن، إذ أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب حاجته للتدخل الجراحي.

وتكللت العملية بالنجاح، إذ سيخضع اللاعب إلى الراحة في الأيام المقبلة، قبل أن يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي وتدريبات تقوية العضلات خلال شهر من الآن لتأهيله، على أن يحدد الطبيب موعد العودة للملاعب وإمكان ممارسة الجري واللعب بالكرة بعد ذلك، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يكون لائقًا ومستعدًا لفترة الإعداد الأولية للغزال للموسم المقبل.

ويأمل الجهاز الفني للفريق بقيادة الوطني عبدالكريم العنزور شفاء اللاعب تمامًا من الإصابة في ظل حاجة الفريق إلى جهوده خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وقدم اللاعب عباس عبر "البلاد سبورت" الشكر الجزيل إلى مجلس إدارة ناديه برئاسة نبيل الساعي على الاهتمام والمتابعة وتسهيل إجراءات العملية، ووعد أن يكون عند حسن ظن الإدارة خلال الموسم المقبل، وأنه سيسعى مع زملائه لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للفريق الأخضر.

ويعتبر اللاعب عباس أحد العناصر المؤثرة في صفوف الفريق، إذ قدّم مستويات لافتة مع الغزال خلال الموسمين الماضيين وساهم في التأهل إلى المربع الفضي وتحقيق المركز السابع على سلّم الترتيب العام لدوري زين.